أكرم القصاص - علا الشافعي

"البورصة" و"ناسداك" تتفقان على استمرار نظام التداول X-Stream

الخميس، 18 سبتمبر 2014 11:59 ص
"البورصة" و"ناسداك" تتفقان على استمرار نظام التداول X-Stream صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفقت كل من مجموعة ناسداك أومكس والبورصة المصرية على الاستمرار العقد الحالي لاستخدام نظام X-Stream للتداول، نظام التداول الأكثر انتشار على مستوى العالم.

وأضاف بيان البورصة، أن مجموعة ناسداك أومكس تستمر في تقديم نظام X-Stream لمنصة تداول البورصة المصرية والتي بدأت في استخدامه منذ عام 2008.

وبالإضافة إلى كونها أحد عملاء تكنولوجيا مجموعة ناسداك منذ عام 1999، فالبورصة المصرية أصبحت أيضا شريكا استراتيجيا لناسداك أومكس عبر شركة مصر لنشر المعلومات (EGID) منذ عام 2006.

وقال الدكتور محمد عمران رئيس البورصة "نحن سعداء بالشراكة الناجحة مع مجموعة ناسداك أومكس والتي دعمت استمرار نمو البورصة المصرية كسوق من أهم أسواق المنطقة".

وأضاف عمران "إننا نواصل تطوير أعمالنا كنقطة ارتكاز هامة بالاقتصاد المالي المصري، ونتطلع إلى تقديم أفضل التقنيات والموارد المتاحة لشركائنا بالسوق. والعمل مع ناسداك أومكس يدعم هذا التوجه".

كما صرح لارس أوترسجارد، النائب الأول لرئيس مجموعة ناسداك أومكس ورئيس تكنولوجيا السوق بالمجموعة "تفخر مجموعة ناسداك أومكس بتمديد الشراكة والتعاون الناجح مع البورصة المصرية والتي بدأت منذ عدة سنوات".

كما أضاف عمران: "تعمل البورصة المصرية في واحدة من أكثر المناطق المتغيرة والديناميكية في العالم، وتشكل عنصرا رئيسيا للنجاح المالي والاقتصادي للمستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء. ونحن نتطلع إلى مواصلة تلك العلاقة معهم ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة