التليفزيون المصرى ينقل مباريات الأسبوع الثانى بالدورى العام لكرة القدم

الخميس، 18 سبتمبر 2014 03:57 م
التليفزيون المصرى ينقل مباريات الأسبوع الثانى بالدورى العام لكرة القدم ماسبيرو - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينقل التليفزيون المصرى، يومى السبت والأحد، مباريات الأسبوع الثانى لبطولة الدورى العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة.

وتنقل القناة السادسة، السبت المقبل، فى الساعة الرابعة والربع عصراً من استاد دمنهور مباراة دمنهور وحرس الحدود، كما تنقل القناة الخامسة فى الساعة الرابعة والربع عصراً من استاد الإسكندرية مباراة الاتحاد وبتروجيت.

وتذاع مباراة الأسيوطى والمصرى من ستاد الإسماعيلية على القناتين الرابعة والسابعة فى الساعة الرابعة والربع عصراً، ومباراة النصر والداخلية من استاد بتروسبورت على القناة الثامنة فى الساعة الرابعة والربع عصراً، ومباراة المقاولون وسموحة من ستاد المقاولون العرب على القناة الثالثة فى الساعة السابعة والربع مساءً.

وتنقل القناة الخامسة، يوم الأحد، فى الساعة الرابعة والربع عصراً من استاد المكس بالإسكندرية مباراة الرجاء وسموحة، والقناة الرابعة والسابعة فى الساعة السابعة والربع مساءً من ستاد الإسماعيلية مباراة الإسماعيلى وم.المقاصة.
كما تنقل القناة الثانية الفضائية المصرية وقناة النيل للرياضة فى الساعة السابعة والربع مساءً من استاد الدفاع الجوى مباراة الزمالك وطلائع الجيش تعليق كريم خالد وإخراج أحمد الهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة