أكرم القصاص - علا الشافعي

الخطوط الجوية الفلسطينية تثمن جهود مصر فى تسهيل وصول الحجاج إلى القاهرة

الخميس، 18 سبتمبر 2014 01:28 ص
الخطوط الجوية الفلسطينية تثمن جهود مصر فى تسهيل وصول الحجاج إلى القاهرة حجاج
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن مدير عام الخطوط الجوية الفلسطينية الكابتن "وليد تميم" الجهود التى تبذلها السلطات المصرية للمساعدة فى تسهيل وصول حجاج المحافظات الجنوبية إلى القاهرة، وخاصة سلطة الطيران المدنى ومصر للطيران وسفارة دولة فلسطين فى القاهرة.

وقال "تميم" مساء أمس الأربعاء، إن هذه الخطوط أنهت كل الترتيبات اللازمة مع الجهات المعنية من أجل نقل الحجاج عبر معبر "رفح" البرى، ومن ثم إلى مطار القاهرة الدولى، ومنه إلى مطار الملك عبدالعزيز فى جدة، لأداء مناسك الحج لعام ٢٠١٤.

وأوضح "تميم" أن الفوج الأول من حجاج قطاع غزة والبالغ عددهم ٥٣٢ حاجا سيغادر مطار القاهرة الدولى فجر السبت المقبل على متن رحلتين متوجهين إلى الديار الحجازية.. مضيفا أن العدد الإجمالى لحجاج قطاع غزة هو ٢٤٠٠ حاج. مشيرا إلى أنه بحلول يوم الأحد المقبل سيكون جميع حجاج قطاع غزة قد وصلوا تباعا عبر معبر رفح البرى.

يذكر أن الخطوط الجوية الفلسطينية تتمركز فى قطاع غزة بالأراضى الفلسطينية المحتلة حيث تقوم بتسيير خدماتها من غزة إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبنقل الحجاج إلى مطار جدة ومقرها الرئيسى هو مطار ياسر عرفات الدولى - مطار رفح الدولى، ومنذ عام 2012 أصبح مقرها مطار العريش الدولى وهى عضو فى الاتحاد العربى للنقل الجوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة