أكرم القصاص - علا الشافعي

الدعوة السلفية : 35% من سكان إيران سنة.. ولا يوجد لهم مساجد

الخميس، 18 سبتمبر 2014 09:03 م
الدعوة السلفية : 35% من سكان إيران سنة.. ولا يوجد لهم مساجد الشيخ عادل نصر المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الشيخ عادل نصر، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، اللوم للدكتور أحمد كريمة أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، قائلًا: "ألم يكن من الأولى بك وأنت الرجل الأزهرى الذى تنتسب إلى أعرق هيئة للسنة فى العالم الإسلامى أن تقف مدافعًا عن أهل السنة المضطهدين من الروافض فى إيران، بدلًا من أن تزعم أنهم ثلث السعودية، وهذا غير صحيح، وعلى الرغم من ذلك فهم يعيشون فى السعودية فى رغد من العيش غير مضطهدين".

وأضاف فى بيان للدعوة السلفية أنه كان أولى من ذلك على الدكتور أحمد كريمة أن يتكلم عن السنة فى إيران وهم يمثلون 35% ويعيشون محنة عظيمة فى الأحواز ويلونس ستان وغيرها، منذ قيام الثورة الرافضية على يد الخمينى.

وأشار "نصر" إلى أنه لا توجد لأهل السنة فى إيران مساجد فى طهران فى الوقت الذى توجد فيه معابد لكل الملل حتى عباد النار.

وتابع "نصر"، أما عن محنة السنة على يد الروافض فى العراق فحدث ولا حرج وفى سوريا وما يفعله الحرس السورى وحزب الله الشيعى من قتل وتشريد واغتصاب، وكذا الحوثيين فى اليمن، وكل هذا بدعم إيران فضلًا عن احتلال جزيرتى طمب الكبرى والصغرى الإماراتيتين، ومحاولات اختراق الروافض لأفريقيا كما رأينا فى السودان وغيرها لإثارة البلبلة والاغتراب فى المجتمعات السنية.

وقال "نصر" مخاطبًا "كريمة": "كل هذا تغض الطرف عنه، وكأنه لا يعنيك وسارت قضيتك تجميل الوجه القبيح للشيعة وتزييف الحقائق".

وأكد المتحدث الرسمى للدعوة السلفية، أنه كانت مواقفنا حينما فتح الباب النظام السابق أمام السياحة الشيعية وقفنا ورفضنا هذا بكل قوة وأطلقنا حملة للتحزير من المد الشيعى فمواقفنا بفضل الله واضحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر

والله انت جاهل ومسكين وغافل

عدد الردود 0

بواسطة:

ونيس البلكيمي

الي المتسلفة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

كريمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة