المشاركون بـ"العمل العربي" لـ "السيسى": لمسنا عزيمة لبناء نهضة شاملة

الخميس، 18 سبتمبر 2014 08:48 م
المشاركون بـ"العمل العربي" لـ "السيسى": لمسنا عزيمة لبناء نهضة شاملة جانب من مؤتمر العمل العربى
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل مؤتمر العمل العربى فى ختام دورته الـ 41 اليوم الخميس، برقية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، لرعايته أعمال المؤتمر، وتشريف وزراء العمل بلقائه والاستماع إلى آرائه وتوجهاته التى تعكس فكرا عميقا حول قضايا التنمية والتشغيل.

وأعرب المشاركون بالمؤتمر عن ثقتهم فى عودة مصر إلى دورها الطليعى فى قيادة الأمة العربية لتبقى دوما محور توحيد لكل العرب وقاطرة التقدم والاستقرار العربى.

وفيما يلى النص الكامل للبرقية:
إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.. رئيس جمهورية مصر العربية
بمناسبة اختتام أعمال الدورة الحادية والأربعين لمؤتمر العمل العربى والتى عقدت فى مصر العزيزة مهد الحضارة وارض الكنانة والبطولة، يسعد المشاركون من رؤساء وأعضاء الوفود ممثلى أطراف الإنتاج"حكومات وأصحاب الأعمال وعمال" فى الوطن العربى أن يرفعوا إلى فخامتكم أسمى آيات الشكر والاعتزاز لرعايتكم الكريمة لأعمال المؤتمر وتشريف وزراء العمل بلقائكم والاستماع إلى آرائكم وتوجهاتكم والتى تعكس ما تملكونه من فكر عميق حول قضايا التنمية والتشغيل ورؤية ثاقبة بشأن أهمية التعاون العربى لمواجهة التحديات التى تواجه المنطقة العربية.

إن المشاركين فى المؤتمر وقد شهدوا ما تحظى به مصر من أمن وأمان واستقرار ولمسوا عزيمة صلبة نحو تحقيق نهضة شاملة تحقق للشعب المصرى ما يصبوا إليه من ازدهار ونماء، يعربون عن ثقتهم لعودة مصر إلى دورها الطليعى فى قيادة الأمة العربية لتبقى دوما محور توحيد لكل العرب وقاطرة التقدم والاستقرار العربي.

والله نسأل أن يحفظ مصر الغالية ويحقق على أيديكم ما يصبوا إليه شعبها العزيز بقيادتكم الحكيمة التى حفظت لمصر أمنها ومقدراتها.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وقد زيلت البرقية بتوقيع الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة ورئيسة المؤتمر، وأحمد لقمان المدير العام لمنظمة العمل العربية وسكرتير عام المؤتمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة