بالصور.. حوادث الطرق السريعة عرض مستمر.. مصرع مصريين اثنين وإصابة 20 بينهم 18 روسيًّا فى تصادم أتوبيس بسفاجا.. إسعاف البحر الأحمر: نقل جميع المصابين لـ"الغردقة"

الخميس، 18 سبتمبر 2014 02:13 ص
بالصور.. حوادث الطرق السريعة عرض مستمر.. مصرع مصريين اثنين وإصابة 20 بينهم 18 روسيًّا فى تصادم أتوبيس بسفاجا.. إسعاف البحر الأحمر: نقل جميع المصابين لـ"الغردقة" جانب من الحادث
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حادث مرورى مفزع، أوقف الكثير من السيارات عند بداية طريق سفاجا بالغردقة، وأثار الكثير من المواطنين ممن شاهدوه بأعينهم، والذى أدى إلى مصرع مصريين وإصابة 20 بينهم 18 روسيا.

ومن جانبه قال مصدر أمنى من مباحث مدينة سفاجا، إن الأتوبيس الذى تعرض لحادث تصادم مع سيارة نقل كبيرة "ترلة" كان قادمًا من مدينة الأقصر فى طريقه لمدينة الغردقة، وعند بداية طريق سفاجا الغردقة وتحديدًا فى الكيلو 166، تعرض لحادث التصادم، ما أسفر عن مصرع مصريين اثنين وإصابة 20 آخرين بينهم 18 روسيًا.

كما أكد المصدر لــ"اليوم السابع" أن الأتوبيس تابع لشركة "ألس تورز"، يحمل لوحات معدنية رقم 4051 سياحة البحر الأحمر.

كان الدكتور حسام جميل مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر، يفيد نقل 20 مصابًا بينهم 18 روسى الجنسية، وجثتين لمصريين، لمستشفى سفاجا المركزى جراء تصادم أتوبيس سياحى رقم 4051 سياحة البحر الأحمر بسيارة ترلة كبيرة بطريق سفاجا الغردقة وتحديدًا بالكيلو 166، ثم نقل المصابين بعد ذلك إلى مستشفى الغردقة العام.

وفى نفس السياق قال الدكتور حسام جميل، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، إنه جارٍ الآن نقل 20 مصابا بينهم 18 سائحًا روسيًا من مستشفى سفاجا المركزى إلى مستشفى الغردقة العام، من مصابى تصادم أتوبيس سياحى بسيارة "ترلة" كبيرة فى الكيلو 66 طريق سفاجا الغردقة، وتم إيداع جثتين بمشرحة مستشفى سفاجا المركزى.

كان الدكتور حسام جميل، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات الإسعاف يفيد تصادم أتوبيس سياحى وسيارة ترلة بداية طريق سفاجا الغردقة، مما أسفر عن مصرع اثنين مصريين وإصابة 20 آخرين بينهم 18 روسى الجنسية. على الفور تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف لمكان الحادث ونقلهم لمستشفى سفاجا ومنها لمستشفى الغردقة العام.

 إحدى المصابات فى الحادث
إحدى المصابات فى الحادث

 المصابة داخل سيارة الإسعاف
المصابة داخل سيارة الإسعاف

 أتوبيس سفاجا بعد الحادث
أتوبيس سفاجا بعد الحادث

 تجمهر على الأتوبيس عقب الحادث
تجمهر على الأتوبيس عقب الحادث

 تحطم أجزاء كبيرة من الأتوبيس
تحطم أجزاء كبيرة من الأتوبيس



موضوعات متعلقة:

مصرع مصريين اثنين وإصابة 20 بينهم 18 روسيًّا فى تصادم أتوبيس بسفاجا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة