أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 4 متهمين بالمعادى بحوزتهم مخدرات وسلاح وسقوط شقيقين مطلوب ضبطهما

الخميس، 18 سبتمبر 2014 04:09 ص
حبس 4 متهمين بالمعادى بحوزتهم مخدرات وسلاح وسقوط شقيقين مطلوب ضبطهما مخدرات وسلاح – صورة أرشيفية
كتب عبد الله محمود – محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة المعادى برئاسة المستشار أحمد عز حبس عاطل ضبط بحوزته 5 كيلو بانجو وإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى للفحص.

البداية كانت عندما تمكن النقيب عيد جنيدى، ضابط مباحث قسم المعادى وبصحبته القوة اللازمة من ضبط "طه.ش.ع" 24 سنة عاطل، ومقيم بالصف بالجيزة، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرامات، ومبلغ مالى 100 جنيه، وهاتف محمول بقصد الاتجار.

كما أمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد عز حبس عاطل وشقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيق ضبط بحوزتهما سلاح نارى وكمية من الحشيش والهيروين للاتجار بها فى المعادى.

وجاء ذلك بعد أن تمكن النقيب عيد جنيدى ضابط مباحث قسم المعادى، وبصحبته القوة اللازمة، من ضبط كل من "عمرو.د.ع" 24 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12 مم، و2 طلقة من العيار بقصد الدفاع، وشقيقه "أحمد" 26 سنة عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 200 جرام، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 100 جرام، ومبلغ مالى 5000 جنيه.

كما أمر المستشار أحمد عز حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق ضبط بحوزته فرد خرطوش وكمية من الحشيش بالمنطقة وإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى للفحص.

وكان النقيب عمار عبد الحميد ضابط مباحث قسم المعادى وبصحبته القوة المرافقة تمكن من ضبط "أشرف.إ.ر" 28 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" عيار 16 مم، وطلقة من العيار، وكمية من الحشيش المخدر وزنت 200 جرام بقصد الدفاع والاتجار.

وتمكن النقيب عيد جنيدى ضابط مباحث بقسم شرطة المعادى وبصحبته قوة شرطية لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة من ضبط كل من (عمرو.د.ع.ع) 24 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، 2 طلقة من العيار بقصد الدفاع، كما تم ضبط شقيقه أحمد 26 سنة عاطل وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 200 جرام، بالإضافة إلى 100 جرام من مخدر، ومبلغ مالى 5000 جنيه.

وبمناقشتهما اعترفا بحوزتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة