أكرم القصاص - علا الشافعي

خبيرة تجميل تقدم أبسط طرق "التان" بدون مواد كيميائية

الخميس، 18 سبتمبر 2014 11:05 م
خبيرة تجميل تقدم أبسط طرق "التان" بدون مواد كيميائية الخبيرة تقدم لك طريقة "التان" باستخدام المستردا والسمن
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فصل الصيف هو الوقت المفضل لدى النساء للحصول على "التان" أو اللون البرونزى، المعروف فى المصايف بلون البحر، لذلك تبحث معظم الفتيات عن الطرق البسيطة، التى تمكنهن من الحصول على هذا اللون بعيدا عن المواد الكيميائية، التى قد تضر ببشرتهن أكثر ما تنفعهن، وبعيدا عن الاسمرار دون فائدة.

تقول "مى المسلى"، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة: اللون البرونزى سلاح ذو حدين، إما أن يزيدك جمالا وجاذبية، أو يظهرك فى شكل غير لائق، وكأن بشرتك متعرضة للحرق والالتهاب نتيجة التعرض إلى الشمس بشكل مبالغ به، لذلك يفضل معرفة احتياجات بشرتنا أولا ثم اتباع الطريقة المناسبة، التى تلائمها وتعطينا النتيجة المطلوبة.

مضيفة: بالنسبة لصاحبات البشرة البيضاء يفضل وضع المستردا على الجسم بالكامل وتعرضه للشمس لمدة نصف ساعة، لأنه يعطى لهم لون برونزى رائع ويقلل من درجت لونهم دون الظهور وكأن بشرتهم ملتهبة.

أما بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء، فدم الغزال الحل الأمثل مع التعرض للشمس لمدة لا تزيد عن ربع الساعة، لأنه يعطى لهم اللون الوردى المطلوب دون أن يزيدهم سمارًا.

وعن صاحبات البشرة الخمرية فيكفى وضع قليل من السمن على المنطقة المراد تلوينها والتعرض إلى الشمس لمدة لا تتعدى خمس دقائق للحصول على لون برونزى ووردى فى نفس الوقت.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة