أكرم القصاص - علا الشافعي

قاضى مذبحة كرداسة يأمر بضبط أمين شرطة حاول تمرير ورقة من متهم للدفاع

الخميس، 18 سبتمبر 2014 05:43 م
قاضى مذبحة كرداسة يأمر بضبط أمين شرطة حاول تمرير ورقة من متهم للدفاع قضية مذبحة كرداسة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر قاضى محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة فى طرة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، بالقبض على أمين شرطة من أفراد الشرطة المسئولين عن القفص.

كما أمر القاضى بتحرير محضر ضده وإخطار وزير الداخلية بالواقعة، وذلك لقيام أمين الشرطة بمحاولة توصيل ورقة مطوية من أحد المتهمين بالقفص إلى دفاعه بالمحكمة أثناء نظر جلسة محاكمة 188 متهمًا فى أحداث مجزرة كرداسة، لاتهامهم باقتحام مركز شرطة كرداسة فى أغسطس عام 2013 ، عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، ما تسبب فى قتل 11 ضابطًا من قوة القسم، والتمثيل بجثثهم، والشروع فى قتل 10 أفراد آخرين .

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة وعضوية المستشارين محمود سليمان " العضو المنتدب " وإيهاب المنوفى وسكرتارية أحمد صبحى عباس .

وكان المستشار هشام بركات النائب العام، قد أمر بإحالة المتهمين، إلى المحاكمة الجنائية، لارتكابهم جريمة اقتحام مركز شرطة كرداسة والتى راح ضحيتها 11 ضابطًا من قوة القسم بينهم المأمور ونائبه، والتمثيل بجثثهم، بجانب شخصين آخرين من الأهالى تصادف وجودهما بالمكان، والشروع فى قتل 10 أفراد آخرين من قوة مركز شرطة، وإتلاف مبنى القسم، وحرق عدد من سيارات ومدرعات الشرطة، وحيازة الأسلحة النارية الثقيلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة