أكرم القصاص - علا الشافعي

ماندزوكيتش يجرى جراحة ناجحة فى "الأنف"

الخميس، 18 سبتمبر 2014 03:52 م
ماندزوكيتش يجرى جراحة ناجحة فى "الأنف" ماريو ماندزوكيتش
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى أن لاعبه الكرواتى ماريو ماندزوكيتش خضع لإجراء عملية جراحية ناجحة، صباح اليوم الخميس، لعلاج كسر فى الأنف.

وتعرض ماندزوكيتش لكسر فى الأنف فى المباراة التى جمعت فريقه بأولمبياكوس اليونانى، أمس الأول الثلاثاء، فى إطار منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأجرى اللاعب العملية الجراحية بإحدى العيادات المتخصصة فى العاصمة الإسبانية مدريد، حيث من المقرر خروجه غداً، حسبما أكد الأطباء، مع احتفاظه بوضع ضمادات أنفية خلال الـ 48 ساعة التالية لخروجه.
وجاءت الإصابة التى تعرض لها اللاعب الكرواتى بسبب دفعة قوية برسغ اليد من قبل السويسرى باجتيم كاسمى، لاعب خط وسط أولمبياكوس، فى الدقيقة الثالثة من المباراة، تسببت له فى نزيف أنفى هرع على إثره الأطباء إلى داخل الملعب لعلاجه.

ورغم الإصابة القوية، أكمل ماندوزكيتش المباراة حتى النهاية، وتمكن من إحراز الهدف الأول لفريقه، إلا أن هذا لم يحول دون هزيمة أتلتيكو فى ذلك اللقاء بنتيجة 2/3.

وخاض ماندوزكيتش مران فريقه أمس، الأربعاء، بشكل طبيعى بصحبة زملائه، إلا أنه سيغيب عن الملاعب لأسبوعين كاملين بعد نجاح العملية الجراحية.

ويستعد أتلتيكو لمواجهة سيلتا فيجو يوم السبت المقبل فى المرحلة الرابعة من الدورى الإسبانى، حيث من المقرر أن يستعين دييجو سيميونى، المدير الفنى للفريق، بمجهودات الفرنسى أنطونى جريزمان أو المكسيكى راؤول خيمينيز لتعويض غياب ماندزوكيتش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة