أكرم القصاص - علا الشافعي

محلب لسفير سويسرا: لابد من إعادة الأموال المهربة فى أقرب وقت

الخميس، 18 سبتمبر 2014 06:25 م
محلب لسفير سويسرا: لابد من إعادة الأموال المهربة فى أقرب وقت جانب من اللقاء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس، السفير السويسرى بالقاهرة، لمتابعة آخر التطورات بشأن استرداد الأموال المصرية المهربة إلى سويسرا، وإجراءات رفع التجميد السويسرى عن تلك الأموال.

فى بداية اللقاء، أكد رئيس الوزراء على اهتمام الحكومة بملف استرداد الأموال المصرية المهربة، والتنسيق الدائم والمستمر بين الجهات المصرية والسويسرية لسرعة استعادة تلك الأموال والانتهاء من هذا الملف، مشدداً على أن هذه الأموال المهربة هى حق لأبناء الشعب المصرى، ولابد من عودتها فى أقرب وقت وفقاً للاجراءات القانونية المعمول بها.

أشار السفير السويسرى إلى أن هناك تعاون مهم مع النيابة العامة ووزارة العدل المصرية فى ملف استعادة الأموال المصرية ومكافحة غسيل الأموال، وأن هناك تحرك جاد حاليا فى هذا الاتجاه، ومشيرا إلى أن الجانب السويسرى قام بتجديد تجميد تلك الأموال لمدة 3 سنوات أخرى، وذلك على الرغم من الضغوط الشديدة التى يمارسها محامو أصحاب تلك الأموال عليهم.

فى ختام اللقاء، تم الاتفاق على استمرار التواصل بين السفارة السويسرية والجهات القضائية المصرية للإسراع باسترداد تلك الأموال، مع استمرار العمل على تذليل أية معوقات قد تقف فى طريق هذا الأمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

ما نتيجة ماسبق من جهد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المدبولي

هههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

4

4

ههههههههههههههههههههههه محلب عايش فى الوهم

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

هو مبارك واللي معاه كانوا تجار ولا كانوا موظفين ؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة