أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد السباعى يكتب: داعش صناعة أمريكية

الخميس، 18 سبتمبر 2014 12:05 ص
محمد السباعى يكتب: داعش صناعة أمريكية تنظيم داعش الإرهابى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
داعش هى مجموعة إرهابية وهى اختصار لدولة إسلامية فى العراق والشام، ذرعته أمريكا وأمدته بالسلاح والمال ليكمل المشوار تحت عباءة تلك الجماعة التى خرج من بين أطيافها التيارات المتطرفة والمتعصبة دينيًا وفكريًا بالسمع والطاعة العمياء وهم بذلك شوهوا صورة الإسلام أمام العالم الغربى على أن الإسلام إرهاب وقتل.

هذه المجموعات الإرهابية أحلت ما حرم الله فى قتل كل من وقف ضدهم وفصل رءوسهم والعالم كله شاهد هذه المذابح ولم يتحرك إلا عندما أحس أن مصالحه سوف تتهدد.

إن أمريكا تنفذ مطامعها ضد العالم العربى بعد موت الإخوان فى مصر أكلينكيًا وهو ما جعلها تتحرك وتزج بداعش الإرهابى ليمارس مذابحه ثم تنقلب عليه وتحاول تكوين تحالف للقضاء عليه وهذا كله فى محاولة لإنقاذ المخطط الأمريكى الذى انتهى بسقوط الإخوان فى مصر، لقد أرادت أمريكا ترك شبه جزيرة سيناء مرتعًا لكل قوى الإرهاب وجماعاته المتطرفه الذى دخلت إلى مصر فى عهد الرئيس المعزول محد مرسى، لقد أرادوا تفريغ القضية الفلسطينية من مضمونها وذلك بتوطين الفلسطينين فى سيناء ولكن هيهات فالجيش المصرى كان يقظًا لتلك المخططات وأحبطها وأطاح بالرئيس الإخوانى، ويبقى أن نذكر هؤلاء الإرهابيين فى داعش وغيرها بقول الله عز وجل فى كتابه العزيز ?مِنْ أَجْلِ ذَ?لِكَ كَتَبْنَا عَلَى? بَنِى إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أو فَسَادٍ فِى الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَالنَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَجَمِيعًا ? وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ أن كَثِيرًا مِنْهُمْ بَعْدَ ذَ?لِكَ فِى الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ? سورة المائدة ?32?.

يارب هذا حالنا لا يخفى عليك وهذا ضعفنا ظاهرًا بين يديك فعاملنا بالإحسان وإذ الفضل منك وإليك واختم لنا بخاتمة الساعة أجمعين آمين آمين يا رب العالمين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر مستقل من بغداد

اصبت كبد الحقيقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة