مزارع من المنيا: المستشفيات ترفض عمل تحليل bcrويطالبونى بـ400 جنيه

الخميس، 18 سبتمبر 2014 07:09 ص
مزارع من المنيا: المستشفيات ترفض عمل تحليل  bcrويطالبونى بـ400 جنيه عبد الرحمن حامد محمد عثمان
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الرحمن حامد محمد عثمان مزارع يقيم فى قرية ريدة التابعة لمركز المنيا، إن مستشفيات المنيا رفضت استقباله على الرغم من مرضه بالفيروس الكبدى الوبائى، وطالبته بدفع مبلغ 400 جنيه لإجراء تحليلbcr الخاص بالفيروس، وهو مالا يستطيع تسديده.

وأضاف، أن المرض تمكن منه وأثقله عن الحركة وجعله جليس الفراش يبتغى طعامه من أهل الخير، كما أصيب بأمراض الجهاز الهضمى والغضروف، ونظرا لظروفه الاقتصادية السيئة وكثرة عدد الأبناء أصبح عاجزا عن إيجاد المال لمداواة نفسه.

وتابع: اقترضت 20 جنيه من أحد الجيران وتوجهت إلى المستشفى وهناك كانت الكارثة فوجئت أنهم يطالبون بدفع مبلغ 350 جنيها فى خزينة المستشفى، يقول صرخت بأعلى صوتى أنا لا أملك من حطام الدنيا حتى الجنيه وأنا اقترضت فلوس المواصلات، أرشدنى أحد العاملين بالدخول إلى مدير المستشفى فلم أجده فدخلت عند وكيل المستشفى والذى قام بتخفيض المبلغ إلى 320 جنيها، يقول عبد الرحمن، قلت له: أنا لا أملك المبلغ وليس لدى أموال والطبيب يرفض إعطائى أى أدوية إلا بعمل التحاليل.

ويؤكد، "أنا لا أريد شيئًا سوى أن يتم مداواتى على نفقة الدولة أنا فلاح بسيط وأبنائى يموتون جوعا أمام عينى كل يوم، وإذا فشلت أن أحصل على العلاج سوف أقوم بالانتحار وأوفر ثمن الدواء لأبنائى حتى يأكلوا به بعد أن أغلقت كل أبواب المسئولين فى وجهى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

مطلوب رد وزير الصحة

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

ارجو من القائمين علي الجريدة ارسال بياناته.

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح حسين

الاخوانجى رقم 1 الدولة تتقدم الى الأمام رغم انوفكم ياخونة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة