أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع طالب جامعى برصاص الشرطة السودانية أثناء مطاردة متهم

الخميس، 18 سبتمبر 2014 12:06 م
مصرع طالب جامعى برصاص الشرطة السودانية أثناء مطاردة متهم قوات سودانية ـ صورة أرشيفية
الخرطوم (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشرطة السودانية، أن أحد منسوبيها قتل عن طريق الخطأ طالبا بجامعة السودان وأصاب طالبة أخرى تم إسعافها بأحد المستشفيات.

وأوضحت الشرطة السودانية- فى بيان صحفى لها اليوم- أن إطلاق النار تم إثر مطاردة شرطى "لمعتوه" اعتدى على ضابطين بمركز الشرطة بمنطقة المقرن بالعاصمة السودانية (الخرطوم).

وقال البيان، أن معتوها هاجم "بمدية" اثنين من الضباط العاملين بمجمع جوازات المقرن، مما أدى إلى إصابتهما بجروح، قبل أن يلوذ بالفرار، لتتم مطاردته بواسطة فرد من شرطة النجدة بالشارع العام.

وأضاف البيان "أنه أثناء عملية المطاردة اعتدى المعتوه على أحد المواطنين بالمنطقة، فأطلق عليه الفرد عيارا ناريا أخطأ المتهم، وأصاب الطالب علاء الدين عبد الله السيد، والطالبة سلمى موسى من جامعة السودان تم إسعافهما إلى المستشفى، فتوفى الطالب متأثرا بجراحه لاحقا، بينما تتلقى الطالبة التى أصيبت فى عنقها العلاج وحالتها مستقرة".

وأعربت الداخلية السودانية عن أسفها لوقوع الحادث، وقالت "إنها تتقدم بأحر التعازى لأسرة الطالب المتوفى"، معلنة عن اتخاذ الشرطة كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.وأشار البيان أن ضابطى الشرطة المصابيْن جرى حجزهما للعلاج بمستشفى الشرطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة