أكرم القصاص - علا الشافعي

ننفرد بنشر التقرير المبدئى للجنة الطب الشرعى عن حالة "أحمد دومة" .. السكر والضغط والنبض والحرارة" منتظمة.. ويوصى بإجراء بعض الإشاعات والتحاليل بـ"قصر العينى" الأحد المقبل

الخميس، 18 سبتمبر 2014 03:48 م
ننفرد بنشر التقرير المبدئى للجنة الطب الشرعى عن حالة "أحمد دومة" .. السكر والضغط والنبض والحرارة" منتظمة.. ويوصى بإجراء بعض الإشاعات والتحاليل بـ"قصر العينى" الأحد المقبل أحمد دومة
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت اللجنة الثلاثية، المشكلة من توقيع الكشف الطبى على الناشط السياسى أحمد دومة، والتى تبين من خلالها أن علاماته الحيوية، والتى تضم "الدم والنبض والضغط ودرجة الحرارة ووظائف السكر فى الدم" منضبطة.

وأوصت اللجنة الثلاثية، برئاسة الدكتور ماجد همام، بضرورة إجراء بعض الاشاعات والتحاليل بمستشفى قصر العينى، وهى "منظار" على المعدة وصورة دم كاملة ووظائف كلى وكبد، بالإضافة إلى إجراء أشعة موجات صوتية على القلب وعلى البطن، وذلك يوم الأحد المقبل.

من جانبه قال الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم الطب الشرعى، إنه بعد إجراء هذه الاشاعات والتحاليل سيتم عرضها على اللجنة الثلاثية بالطب الشرعى لكتابة تقرير طبى بحسم نقل "دومة" إلى مستشفى خارج السجن أم استكمال علاجه فى مستشفى السجن.

وأكد عبدالحميد لـ"اليوم السابع" أنه سيتم كتابة التقرير النهائى فى خلال أيام من انتهاء نتائج الاشاعات والتحاليل ودارسة اللجنة لها.

وكان خالد على، رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين فى قضايا التظاهر، أكد أن اللجنة المنتدبة من الطب الشرعى انتهت من توقيع الكشف الطبى على موكله أحمد دومة، وأن هيئة الدفاع عنه تنتظر التقرير النهائى بحالته الصحية، تمهيدا لنقله إلى أحد المستشفيات خارج السجن وعلاجه على نفقته الخاصة.



موضوعات متعلقة:

الطب الشرعى يوصى بنقل أحمد دومة لقصر العينى لإجراء الكشف الطبى الأحد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

اميرة

اعتقد

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال السنوسى

التقرير الطبى لدومية

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Khalid

إلى متى الطبطبة والدلع لهذا العميل الذي حرق المجمع العلمي وتآمر على مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

المأجورين عرفوا الطريقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة