أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. رسائل العقيد النعمانى لـ«ضباط الشرطة»: أنتم أصحاب رسالة واللى بيحب وطنه يشتغل فى وزارة الداخلية ولازم كلنا نكون يد واحدة ضد الارهاب.. وؤكد: "فترة الغيبوبة هى أصعب أيام حياتى"

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 02:43 م
بالفيديو.. رسائل العقيد النعمانى لـ«ضباط الشرطة»: أنتم أصحاب رسالة واللى بيحب وطنه يشتغل فى وزارة الداخلية ولازم كلنا نكون يد واحدة ضد الارهاب.. وؤكد: "فترة الغيبوبة هى أصعب أيام حياتى" العقيد النعمانى
كتب بهجت أبو ضيف و آية حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت كاميرا «video7» قناة اليوم السابع المصورة، بالعقيد ساطع النعمانى الذى عاد إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج استمرت أكثر من 411 يوماً خارج مصر بين سويسرا وإنجلترا.

وجه العقيد ساطع النعمانى الذى نجا من الموت بمعجزة بعد أصابته فى أحداث بين السرايات العام الماضى، رسالة إلى ضباط الشرطة قائلا: "اللى بيحب وطنه يشتغل فى وزارة الداخلية، لازم كلنا نكون يد واحدة ضد الارهاب، وانتم أصحاب رسالة سامية ولابد من المحافظة عليها وتأديتها كما يجب، ومن دخل كلية الشرطة بالواسطة لن ينجح فى خدمة هذا الشعب ويجب معاملة من بالقسم سواء متهمين أو أقارب المجرمين كأباء وأمهاتهم معاملة حسنة".



وأضاف النعمانى فى تصريحات لكاميرا «video7» أتمنى ان أسطيع أن أقوم بتربية أبنى "يس " الذى يبلغ من العمر خمس سنوات حتى يستطيع أن يخدم هذا الوطن ، واكمل النعمانى كلامه "يس" يتمنى أن يصبح ظابط بالجيش وليس الشرطة لانه يحب " تسلم الايادى " وسوف أعمل على حثه على العمل لخدمة الوطن حتى أخر قطره بدمه ولا أخاف ان يلقى مصيره مصيرى لاننا فى خدمة مصر والشعب .



وروى العقيد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، فى تصريحات خاصة لكاميرا «video7» قناة اليوم السابع المصورة، ما تعرض له ورحلته العلاجية منذ أن فقد بصره نتيجة إصابته برصاصة فى وجهه وسفره للخارج للعلاج وحتى عودته إلى مصر مرة أخرى بعد شهور طويل.



وقال العقيد ساطع النعمانى:” أنا كنت فى مكتبى، لاقيت العسكرى جاى بينهدلى، وبيقولى فى ضرب نار من عند الجامعة جريت على كوبرى ثروت، وقعدت أرجع الناس للوراء، كان كل همى انى الناس ميحصلهمش حاجة، وضرب النار كان شغال وخدت رصاصة فى وشى بس حاسة أنى هى طوبة فى وشى مش رصاصة بمسح على وشى لقيت الدم نازل، وملقتيش عينى وبعده الاهالى ركبونى موتوسيكل، على مستشفى بولاق الدكرور، وقامت بأخطار الشرطة التى أرسلت سيارة إسعاف على الفور ومن هنا بدأت رحلة علاجى”.



وقال العقيد ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، الذى أصيب فى اشتباكات مع جماعة الإخوان العام الماضى بمنطقة بين السريات، أنه تلقى عرض من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، للعمل بأى اختيار العمل المناسب لهداخل الوزارة.

وأضاف “النعمانى” فى تصريحات خاصة لكاميرا «video7» قناة اليوم السابع المصورة:” أنا معرفش أشتغل فى مكان غير وزارة الداخلية، وكنت أتوقع من الوزارة إرسال جواب تقاعدى عن العمل، ولكن هذا لم يحدث، ووجدت ترحيبا كبيرا بعودتى للعمل مرة أخرى، وأشكر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على ما قام به، ومعاملته لى كأحد أبنائه وأمر بتجهيز طائرة خاصة لى لنقلى إلى سويسرا لتلقى العلاج هناك”.

قال العقيد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، إن أصعب أيام حياته أثناء تلقيه العلاج هى فترة الغيبوبة والتى تعدت الشهرين.

وأضاف النعمانى:" تلقيت العلاج فى سويسرا لمدة خمسة أشهر ثم لندن لمدة تسعة أشهر، وفترة فقدان الوعى أصعب مراحل علاجى لعدم قدرتى على فهم ما يدور حولى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

حمد لله على السلامة يا بطل

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ فخر

نور ساطع من ساطع نور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة