أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع ضحايا "قطع الرؤوس" بسيناء إلى 11.. العثور على جثمان مفصول الرأس بالعريش والنيابة تباشر التحقيق فى الواقعة وحالة غضب بين الأهالى.. و"أنصار بيت المقدس" تعلن مسئوليتها عن ذبح المدنيين

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 08:58 م
ارتفاع ضحايا "قطع الرؤوس" بسيناء إلى 11.. العثور على جثمان مفصول الرأس بالعريش والنيابة تباشر التحقيق فى الواقعة وحالة غضب بين الأهالى.. و"أنصار بيت المقدس" تعلن مسئوليتها عن ذبح المدنيين جماعة أنصار بيت المقدس - أرشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار قيام جماعة أنصار بيت المقدس بخطف المدنيين بسيناء، ثم القيام بذبحهم، وفصل رؤوسهم عن جسدهم، استياء وغضب الأهالى، بعد أن ارتفع عدد ضحايا قاطعى الرؤس بسيناء إلى 11 ضحية بعد العثور على جثة جديدة مقطوعة الرأس بمنطقة جنوب العريش ظهر الجمعة .

وقال الأهالى إنهم عثروا على الجثة ملقاة على طريق قرية القريعة جنوب العريش بعد أن بترت الرأس عن الجسد وألقيت بين قدمى الضحية، الذى تعرف عليه الأهالى، وتبين أنه شاب من قبيلة التياها بوسط سيناء "عايش هويشل"، ويبلغ من العمر 35 عامًا.

وتم نقل الجثمان والرأس بواسطة سيارة إسعاف لمستشفى العريش العام وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعى وناظرت الجثمان وسؤال شهعود العيان عن ملابسات عثورهم على الجثمان .

ورفض ذوو الضحية التعليق على الحادث واكتفى عدد منهم بالتواجد بمستشفى العريش العام لإنهاء إجراءات النيابة واستلام الجثمان لدفنه .

وكانت عاشر ضحية عثر عليها قبل 9 أيام بمنطقة جنوب الشيخ زويد، وتبين أنه شاب من أهالى الشيخ زويد، حيث قام مجهولون بإلقاء جثته ورأسه فى منطقة صحراوية على جانب طريق زراعى ولاذوا بالفرار، وتمكن ذووه من التعرف عليه ونقل جثمانه ودفنه، وقال شهود عيان إنه عثر بجواره على ورقة مكتوبة بخط اليد، تشير إلى أن سبب قتلة أنه يعمل مع الموساد.

وقال ذووه إنه تم اختطافه قبل نحو أسبوع على يد مجهولين، وأن شقيقه كان من بين 4 قطعت جماعة أنصار بيت المقدس رؤوسهم فى وقت سابق، وأعلنت عن ذلك فى شريط مرئى مسجل يوضح تفاصيل عملية فصل رؤوسهم بدعوى أنهم عملاء مع الموساد.

وقال الأهالى إن 5 آخرين من المواطنين لا يزالون مختطفين وسط توقعات أن تظهر جثثهم مقطوعة الرأس خلال الساعات المقبلة، وسبق العثور على هاتين الضحيتين قيام جماعة أنصار بيت المقدس بتوزيع بيان أعلنت خلاله مسئوليتها عن ذبح 9 من أبناء سيناء .

وجاء فى البيان الذى قام ملثمون بتوزيعه على أهالى على طرق متفرقة جنوب الشيخ زويد وشرق العريش أثناء مرورهم على أكمنة إقامها مسلحون: "إلى كل من تعامل مع الموساد الإسرائيلى من قبيلة الترابين السواركة الرميلات وغيرها من القبائل، أولا اعلموا أن المجاهدين قادرون بفضل الله على الوصول إليكم فى أماكنكم، وأن كل أخبار جواسيس اليهود وشبكات التجسس معلومة لدى المجاهدين، ووالله إنه لا يمنعنا عن الوصول إليكم الآن إلا حرصنا على تبوتكم ولو أتيتم تائبين نادمين معترفين على ما فعلتموه فلن تجدوا منا إلا العفو والصفح".

وأشار البيان إلى من تم ذبحهم بالقول "وإن تماديتم فى هذا الطريق فإن مصيركم الذبح واعتبروا بمصارع هؤلاء الخونة الآتية أسماؤهم وهم: منيزل التيهى، الزغلول، لافى إبراهيم الأطرش، خالد محمد أبوجهينى، السيد سلامة سليمان أبوصيبع، أحمد أبوجبرة الغوانمة، رامى البراوى أبورقيبة، سليمان سالمان الأغر أبوناموس".



موضوعات متعلقة..

انفجار عبوة ناسفة على طريق الشيخ زويد العريش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سالم

خسائره عليكي يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

مواقف امنية غير مفهومة

عدد الردود 0

بواسطة:

الكهل الضحوك

الى رقم ( 2 ) مع الاحترام

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

الي تعليق رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

أشتم رائحة تنسيق حمساوي/ تكفيريفي شمال سيناء

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

إلي 2 و 3 و 4 :الجيش والأمن والشعب علي قلب رجل واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

الحائر

من مصدر المعلومات

عدد الردود 0

بواسطة:

LION

2, 3 , 4 اللي هما شخص واحد

مأمأو قدر استاعطكم , فلقد وعينا الدرس

عدد الردود 0

بواسطة:

LION

2 ,3 ,4 اللي هما شخص واحد

مأمأو قدر استاعطكم , فلقد وعينا الدرس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة