أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أجهزة تكنولوجية يحتاجها الطلاب فى الجامعة.. لاب توب وeReader للمذاكرة.. وحقيبة شحن بالطاقة الشمسية وحافظات شحن لاسلكى لاستخدامها عند انقطاع الكهرباء.. وسماعات رأس للاستمتاع بالموسيقى فى وقت الفراغ

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 11:34 ص
6 أجهزة تكنولوجية يحتاجها الطلاب فى الجامعة.. لاب توب وeReader للمذاكرة.. وحقيبة شحن بالطاقة الشمسية وحافظات شحن لاسلكى لاستخدامها عند انقطاع الكهرباء.. وسماعات رأس للاستمتاع بالموسيقى فى وقت الفراغ أجهزة تكنولوجية يحتاجها الطلاب فى الجامعة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام وتبدأ الدراسة فى الجامعات المختلفة، ويهل عام جديد ملىء بالكد والاجتهاد والمرح، وكل طالب يسعى لتزويد حقيبته بمجموعة من الأدوات التى تميزه داخل الجامعة، والتى يحتاجها بقوة فى دراسته وأثناء الساعات الطويلة التى يقضيها داخل الحرم الجامعى.

ويقدم موقع mashable الأمريكى أهم الأجهزة التكنولوجية التى لا غنى عنها فى الجامعة.
- لاب توب
يحتاج كل طالب إلى جهاز كمبيوتر محمول أثناء دراسته الجامعية، ويكون بوزن خفيف وحجم متوسط لتصفح الإنترنت والبحث عن معلومات، وتخزين الصور والمستندات والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة أشرطة الفيديو الدراسية وغيرها.


لاب توب بوزن خفيف

- حقيبة تشحن بالطاقة الشمسية
الشاحن التقليدى أصبح من الصعب استخدامه خاصة فى ظروف الانقطاع الدائم للكهرباء، لذلك ظهرت حقيبة ظهر يمكنها شحن أجهزة اللاب توب والهواتف بالطاقة الشمسية وبكفاءة عالية ومتطورة وهى متاحة على متاجر البيع بالتجزئة على الإنترنت.


حقيبة شحن بالطاقة الشمسية

- سماعات رأس
من وقت لآخر يريد الطلاب العمل والدراسة بعيدا عن الضوضاء التى تنتشر حولهم ويفضلون الدراسة على أنغام الموسيقى، لذلك من أهم الأجهزة التكولوجية هى سماعات الرأس عالية الجودة التى تفصل الطالب عن أى ضوضاء حوله.


سماعات رأس

- فلاش usb
فى بعض الأوقات يحتاج الطلاب لنقل بعض الملفات من بعضهم البعض أو الكتب الإلكترونية والدورات التى تساعدهم فى التحصيل بشكل أفضل، وهذا يمكن القيام به بطريقة سهلة عن طريق أجهزة الفلاش usb والتى يتم عرضها بأسعار بسيطة.


فلاش usb

- شاحن لاسلكى للهاتف
هناك العديد من حافظات الهواتف المختلفة التى تقوم بشحن هاتفك الذكى للطلاب لاسلكيا دون الحاجة إلى كهرباء وهى متوفرة بألوان وأشكال مختلفة، وللعديد من الهواتف وأسعارها متوسطة، ويمكن الحصول عليها من عدة متاجر.

شاحن لاسلكى للهاتف

- eReader
أجهزة الـ eReader ليست منتشرة بقوة فى مصر ولكنها من أهم الأجهزة التى يحتاجها الطلاب، لأنه يقدم تجربة فريدة للقراءة ويعطى الطالب القدرة على تسليط الضوء على الأجزاء الهامة والبحث والتعمق فيها، مما يجعل القراءة الإلكترونية أفضل بمراحل من الكتب الورقية التى لها حمل ثقيل.

جهاز eReader للقراءة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

المهم هو رايح الجامعه ليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة