أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 54 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بسوهاج

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 06:27 م
إزالة 54 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بسوهاج اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الوحدات المحلية لمراكز سوهاج وجرجا وطما والمنشاة وطهطا، تحت إشراف المهندس علاء ياسين سكرتير عام المحافظة، وبالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج والإدارات الزراعية المختلفة وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة، وبتأمين من قوات أمن سوهاج ومعدات الوحدات المحلية، بعمل حملات مكبرة أسفرت عن تنفيذ إزالات لعدد 54 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

وتمت إزالة عدد 16 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بناحية مركز سوهاج وعدد 4 حالات تعدٍ ناحية جرجا بالإضافة إلى إزالة عدد 6 حالات فورية، وإزالة عدد 14 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية ناحية مركز طما بالإضافة إلى إزالة حالتين بالخرسانة المسلحة إزالة جزئية.

كما تمت إزالة عدد 4 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية وحالتى تعدٍ على أملاك الدولة ناحية مركز المنشاة، وكذلك إزالة عدد 6 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية ناحية مركز طهطا.

وأكد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، على المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج، لافتا إلى نجاح الحملات المكثفة بنواحى مراكز ومدن المحافظة حتى الآن فى تنفيذ العديد من الإزالات للقضاء على تلك الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة