أكرم القصاص - علا الشافعي

السلطات اليمنية تحذر الحوثيين وتطالبهم بالعودة إلى مخيماتهم

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 12:20 ص
السلطات اليمنية تحذر الحوثيين وتطالبهم بالعودة إلى مخيماتهم تظاهرات الحوثيين
صنعاء ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر مسؤول فى اللجنة الأمنية العليا بإن العناصر الحوثية قامت مساء اليوم باطلاق النار من مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مبنى التلفزيون استمرارا للاعمال العدوانية التى تمارسها العناصر الحوثية منذ مطلع الأسبوع الجارى .

وقال المصدر فى تصرى له الليلة أن هذه العناصر قامت كذلك بالإعتداء على نقاط الأمن والجيش فى حى شملان وشارع الستين واستولت على تلك النقاط.

وحذر المصدر العناصر الحوثية وطالبها بإخلاء النقاط والمواقع التى استولت عليها والعودة إلى مخيماتها والالتزام بالنظام والقانون بما لا يهدد الأمن والاستقرار والسكينة العامة للوطن والمواطنين .

وأكد أن الأجهزة الأمنية والعسكرية ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ووفقا لما هو مخول لها فى الدستور لاستعادة تلك النقاط والمواقع التى تعمل على حفظ أمن المواطنين فى المناطق والأحياء السكنية التى تتواجد فيها .

وكانت اللجنة الأمنية العليا قد عقدت أجتماعاأستثنائيا برئاسة الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى لمناقشة الأوضاع فى ضوء أستمرار الاعتداءات من جانب جماعة أنصار الحوثيين على المواطنين وقوات الجيش وقد وصلت تعزيزات إلى مبنى التلفزيون للرد على الحوثيين ويقل مذيع قناة اليمن أن قذائف الهاون تنهال على التلفزيون .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة