أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف الأمريكية تشيد باستقرار المقاصد السياحية المصرية

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 04:07 ص
الصحف الأمريكية تشيد باستقرار المقاصد السياحية المصرية منشآت سياحية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت بعض الصحف الأمريكية تقريرا إعلاميا عن تحسن الوضع الأمنى بالمقاصد السياحية المصرية وخاصة خلال شهر يوليو الماضى، وذلك وفقا لما تابعه المكتب السياحى المصرى بنيويورك من الصحافة والمواقع الإلكترونية الأمريكية.

يأتى ذلك ثمارا للجهود التى تبذلها وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحى وكافة الجهات المعنية، للتأكيد على استقرار الأوضاع الأمنية بالمناطق السياحية بمصر.

كان من بين المواقع التى تحدثت عن المقصد المصرى "Travelweekly.com" حيث أوضح بأحد مقالاته رغبة اتحاد منظمى الرحلات الدولى The Travel Corporation فى استئناف رحلاتهم السياحية لمصر فى عام 2015.. وذلك بعد توقف دام لعامين متتاليين، حيث أكد ذلك رئيس الاتحاد بالولايات المتحدة الأمريكية بناءً على تقاريرهم وتقارير وزارة الخارجية الأمريكية برفع حظر السفر، علاوة على وزيادة الطلب على البرامج السياحية إلى مصر، وتضمن المقال آراء عدد من منظمى الرحلات مثل Contiki و Insight و Uniworld Boutique River Cruise و Trafalgar.

وتناول أيضا موقع "huffhingtonpost.com" مقالاً عن زيارة "توم هانكس" إلى مصر وتصويره مشاهد من فيلمه الجديد بالغردقة، حيث أظهر المقال التصريحات الإيجابية لهانكس خلال زيارته التى تعد الأولى له لمنطقة البحر الأحمر، كما تناول أيضا ما قد تمثله هذه الزيارة من دفع للحركة السياحية إلى مصر وإلى منطقة الغطس والشعب المرجانية بالبحر الأحمر بوجه خاص.

وأكد أحد منظمى الرحلات بمقال فى "Travelpulse.com" أن شركته تنظم برامج سياحية لمقاصد سياحية مختلفة، إلا أن مصر كانت من أكثر المقاصد السياحية نشاطا بالنسبة له، وأضاف أن الموقف بمصر الآن يبدو أكثر استقرارا مع صعود الرئيس السيسى للحكم مما يعطى أمل لعودة الحياة بمصر لطبيعتها لما قبل ثورة 2011.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة