أكرم القصاص - علا الشافعي

المصريين الأحرار: السيسى يسير على درب عبد الناصر فى الاهتمام بالبسطاء

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 10:40 ص
المصريين الأحرار: السيسى يسير على درب عبد الناصر فى الاهتمام بالبسطاء الدكتور أيمن أبو العلا سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أيمن أبو العلا، سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتأمين الصحى على الفلاح، جيد للغاية، ليس فقط لرفع درجة العناية بسلامة وصحة الفلاح المصرى، وإنما يعكس أيضا اهتمام الرئيس بالفلاح باعتباره أحد العناصر المؤثرة فى دعم الاقتصاد المصرى والذى كلما زادت درجة الاهتمام به، زادت القوة الإنتاجية لديه.

وأضاف أبو العلا، فى بيان له، اليوم الجمعة، أن الرئيس السيسى استمع للنصح، وبدأ فى إقرار نظام التأمين الصحى لكل المواطنين ولكن بشكل تدريجى، يبدأ وغيره ممن همشوا طوال العهود السابقة بعيدا عن التوزيع الجغرافى، مشيرا إلى أن هذه الطريقة تساعد فى حل الأزمة بشكل أفضل، وتسهم فى تقديم خدمة طبية مميزة لمواطنين لطالما عانوا من هذا الأمر لعقود طويلة.

ولفت أبو العلا إلى أن السيسى اهتم بالفلاح، مثلما كان محور اهتمام الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، لذا فهو يسير على درب الرئيس الراحل، مشيرا إلى أنه وعد الفلاح فى برنامجه الانتخابى بحياة ومستوى أفضل، وها هو الآن يوفى بما وعد.

وطالب سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار بضرورة فصل الأبنية الصحية عن وزارة الصحة حتى لا يثقل ذلك كاهل الوزارة بمسئوليات كبيرة على أن يتم إنشاء جهة مستقلة تتولى الإشراف على هذه الأبنية وتصدر التراخيص والإجراءات الخاصة بها.

وثمن أبو العلا تأكيد الرئيس على عدم تأجيل لانتخابات البرلمان، مشيرا إلى أن الإسراع فى إجرائها يعطى رسالة واضحة للعالم أجمع أن مصر تمضى قدما نحو إنجاز خارطة الطريق، ولا مجال للتراجع فى ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المخ

البسطاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة