أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. انتهاء البرايم الثانى من ستار أكاديمى الموسم العاشر.. شيرين عبد الوهاب بـ3 فساتين مختلفة وتغنى: "أنا كلى ملكك".. التونسية إشراق تغادر الأكاديمية والطلاب ينقذون المصرى محمد حسين

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 02:35 م
بالصور.. انتهاء البرايم الثانى من ستار أكاديمى الموسم العاشر.. شيرين عبد الوهاب بـ3 فساتين مختلفة وتغنى: "أنا كلى ملكك".. التونسية إشراق تغادر الأكاديمية والطلاب ينقذون المصرى محمد حسين شيرين
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتمكن الجمهور من السيطرة على حماسه وتشجيعه الكبيرين للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أمس لحظة إطلالتها على مسرح "ستار أكاديمى"، لافتتاح السهرة الثانية بأغنية "داء السيطرة" مع الطالبة المصرية شيرين يحيى.

"بنت النيل" عبرت عن سعادتها بمشاركتها فى السهرة الثانية من البرنامج، وحيت المؤلف الموسيقى إلياس الرحبانى، والشاعر أمير طعيمة، وكل أعضاء اللجنة والجمهور، وأهدتهم أغنية "أنا كلى ملكك"، كما غنت شيرين مع كنزة مرسلى من الجزائر أغنية "فى ليلة"، وسحرت الجمهور بإطلالتها ضمن لوحة منفردة لأغنيتها "ومين اختار".

سهرات "ستار أكاديمى" الأسبوعية، والتى تشكل محطّة ينتظر فيها المشاهدون رؤية طلابهم المفضلين، ومراقبة مدى تقدم أصواتهم على مدى أسابيع تواجدهم فى أكاديمية الفن والنجومية، تشكل أيضاً محطّة إبداع وابتكار لأجمل اللوحات الاستعراضية، التى يظهر فيها الطلاّب بأبهى صورة، ويستعرضون فيها تحسن أدائهم صوتاً وغناءً ورقصاً.

لوحة "See Saw" وأغنية "Beautiful liar" أدتها كل من ليا مخول من لبنان ودعاء السبيعى من مصر، ثم لوحة "الرسائل" وأغنية "إلّى جاى أحسن" بصوت مينا عطا من مصر وعلى شداد من لبنان، فيما أدى اللبنانى إيلى إيليا والمصرى محمد شاهين أغنية "لما ع طريق العين" ضمن لوحة "الفخار"، وغنت ابتسام تسكت من المغرب "سهرانين" ضمن لوحة "Circular Podium".

وبعد ما أشارت مقدمة البرنامج هيلدا خليفة إلى أن الآتى أجمل فى سهرات "ستار أكاديمى"، أعلنت رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان أن الموسم العاشر يبشر بالخير، قائلة: "الطلاب مبلشين منيح، وعلى أمل أن يتطوّروا سريعا"، من جهته، قال عراب المواهب إلياس الرحبانى: "لما الموسيقى بترجع تعلى، الأمور بتهدى بالعالم، وبتخف الحروب"، فيما رأى الشاعر طعيمة أن الإطلاع أكثر على الثقافات الموسيقية، والغناء بلغات متعدّدة والمزج بين الألوان الموسيقيّة تفيد الفنّان فى مشواره الغنائى.

ومن اللوحات الاستعراضية إلى الديوهات الغنائية، وديو أغنية "آخدنى معك" مع ريتا سليمان من لبنان وعبد السلام الزايد من الكويت، أيضا ديو أغنية "حسدتنا العالم" مع غادة الجريدى من تونس وليث أبو جودة من فلسطين، فيما أدّى الطالب السعودى ريان عبد الرحمن أغنية "أنا سعودى"، فى تحيّة لبلده، بمناسبة العيد الوطنى للمملكة العربيّة السعوديّة.

وقبل الوصول إلى اللحظة الحاسمة، لحظة إعلان النتائج، وقفة مع مراتب التوب 5 الأسبوعية، والتى أظهرت فى الأسبوع الأول دخول اللبنانى إيلى فى المرتبة الخامسة، المصرية شيرين فى المرتبة الرابعة، الجزائريّة كنزة فى المرتبة الثالثة، الفلسطينى ليث فى المرتبة الثانية، لتحتل المرتبة الأولى ليا من لبنان، وتنال جائزة السفر إلى اليونان، أما المفاجأة فكانت إعلان رئيسة الأكاديمية فوز ليا بحضور حفل الفنانة العالميّة ليدى جاجا فى اليونان.

وفى ختام البرايم الثانى من "ستار أكاديمى 10"، وقف الطلاّب الثلاثة النومينيه إشراق قمر من تونس، محمد حسين من مصر، وإسماعيل مناسترلى من سوريا، لإعلان نتيجة تصويت الجمهور، والتى أنقذت إسماعيل بنسبة 37.46%، مقابل 33.76% لمحمد و28.78% لإشراق، أما تصويت الطلاب، فجاء بنسبة 10 لمحمد مقابل 4 لإشراق، التى غادرت البرنامج فى نهاية البرايم.

الطلاب النومينيه أطلوا بأغنيات منفردة، حيث غنى إسماعيل "الله شو بحبك"، إشراق غنت "ماروم"، ومحمد حسين غنى "وحكايتك إيه".

"ستار أكاديمى" الخميس الساعة الثامنة بتوقيت لبنان ومصر على قناتى الـ"CBC" والـ"LBCI Drama" والجمعة الساعة التاسعة والنصف على الـ"LBCI".



موضوعات متعلقة..

المتسابق محمد حسين يحافظ على مكانه بالأكاديمية ويغنى لعمرو دياب



شيرين تغنى

شيرين تغنى "داء السيطرة" مع المصرية شيرين يحيى

لجنة تحكيم البرنامج أثناء مشاهدة العروض

لجنة تحكيم البرنامج أثناء مشاهدة العروض

شيرين تغنى مع كنزة مرسلى أغنية

شيرين تغنى مع كنزة مرسلى أغنية "فى ليلة"

شيرين ترقص مرتدية فستان

شيرين ترقص مرتدية فستان "بينك"

هيلدا خليفة تقدم شيرين عبد الوهاب

هيلدا خليفة تقدم شيرين عبد الوهاب

لوحة راقصة للطلاب

لوحة راقصة للطلاب

شيرين تغنى بمفردها مرتدية فستانا أسود قصير

شيرين تغنى بمفردها مرتدية فستانا أسود قصير

محمد شاهين من مصر وإيلى إيليا من لبنان

محمد شاهين من مصر وإيلى إيليا من لبنان

عبد السلام الزايد من الكويت وريتا سليمان من لبنان

عبد السلام الزايد من الكويت وريتا سليمان من لبنان

ريان عبد الرحمن يغنى أنا سعودى

ريان عبد الرحمن يغنى "أنا سعودى"

شيرين تقدم أغنيتها الأخيرة بالبرايم ومين اختار

شيرين تقدم أغنيتها الأخيرة بالبرايم ومين اختار

محمد حسين وإسماعيل مانسترلى وإشراق قمر فى انتظار النتيجة

محمد حسين وإسماعيل مانسترلى وإشراق قمر فى انتظار النتيجة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

sameh

اتقوا الله فينا

اتقوا الله فينا

عدد الردود 0

بواسطة:

صدمات عمري

اليمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة