ضبط سيارة محملة بـ35 طن حديد مسروق من هيئة السكة الحديدية بالبحيرة

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 02:35 م
ضبط سيارة محملة بـ35 طن حديد مسروق من هيئة السكة الحديدية بالبحيرة المتهمون والمضبوطات
كتب جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت قوات الأمن بالبحيرة فى ضبط سيارة محملة بـ35 طن حديد مسروق من هيئة السكة الحديدية.

جاء ذلك حيث تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الضواحى بالبحيرة من ضبط السيارة رقم (47239 نقل بحيرة) بقيادة "حسن م م" مقيم بحى الحداد بدائرة مركز شرطة الدلنجات، وبرفقته كل من "نصر ر ن" تباع السيارة مقيم بعزبة المخازن بدائرة مركز شرطة الدلنجات، و"محمد ع ا" تاجر خردة مقيم بعزبة الجندى بميت حلفا بدائرة مركز شرطة قليوب، محملة بكمية من قضبان السكة الحديد، وكذا كمية من "قفيز البندرول" الخاص بتثبيت القضبان بالفلنكات الخرسانية ووزنت جميعها حوالى 35 طناً.

وبمناقشة سائق السيارة عن حصوله على المضبوطات، قرر أنها خاصة بالثالث، وأنه استأجره لنقلها من محافظة الوادى الجديد إلى المنطقة الصناعية بأبو زعبل، وبسؤال الثالث أنكر صلته بها.

وبعرض المضبوطات على مندوب هيئة السكة الحديد قرر بأنها ملك الهيئة وغير متداولة بالأسواق، بالكشف عن المتهم الثالث تبين سابقة اتهامه فى القضية رقم 2/433/2005 جنايات قسم المرج "مخدرات".

وتم إبلاغ اللواء السيد جاد الحق مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بواقعة الضبط، والذى أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8/3 أحوال نقطة شرطة ورش سكك حديد أبو زعبل، وجار إرساله بالمتهمين لمركز شرطة الخانكة لقيده وعرضه على النيابة.

السيارة المضبوطة
السيارة المضبوطة

	المتهمين أمام السيارة المضبوطة
المتهمين أمام السيارة المضبوطة

	حديد السكة الحديد أعلى السيارة المضبوطة
حديد السكة الحديد أعلى السيارة المضبوطة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة