أكرم القصاص - علا الشافعي

نسعى للمصارحة..

قيادى بـ"المصريين الأحرار": سنعاقب المتسبب فى استقالة أحمد سعيد

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 09:28 م
قيادى بـ"المصريين الأحرار": سنعاقب المتسبب فى استقالة أحمد سعيد الدكتور أحمد سعيد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حازم هلال، عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار، إن أهم مطالبهم التى سيطرحونها للمناقشة خلال اجتماع الهيئة العليا، ومجلس أمناء الحزب، التمسك بضرورة العمل بشكل مؤسسى، قائم على المصارحة والمكاشفة.

وأكد عضو الهيئة العليا بالمصريين الأحرار، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنهم سيطالبون بمعاقبة العضو المتسبب فى استقالة الدكتور أحمد سعيد، من رئاسة الحزب، والمتسبب أيضاً فى استقالة أعضاء المكتب السياسى، أياً كان موقعه فى الحزب.

وأضاف "هلال"، إننا لا نقبل أن يكون الحزب كيان يعمل فيه فرد واحد دون التعاون مع هيئات الحزب المختلفة، وهو الأمر الذى بدا واضحاً فى الفترة الأخيرة من عمل الدكتور عصام خليل، السكرتير العام للحزب، وعدم تعاونه مع المكتب السياسى، مشدداً على ضرورة حل تلك الأزمة فيما بينهما.

وتابع: "كل من الدكتور أحمد سعيد، رئيس الحزب المستقيل، والدكتور إبراهيم نجيب، نائب رئيس الحزب المستقيل، والدكتور راوى تويج، عضو المكتب السياسى المستقيل، يمثلون داخل الحزب حراس المبادئ، وإن استقالاتهم تعنى غياب المبادئ عن الحزب".

وشدد، على أنهم سيطالبون بدراسة استقالة الدكتور أحمد سعيد، ومناقشته فيها، ومحاولة إقناعه بالعدول عن قراره، بالإضافة إلى الكشف عن الأسباب الحقيقية فى تقدمه بالاستقالة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة