أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة الأندية تجهز مقترحا جديدا لحضور الجماهير المباريات

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 10:08 ص
لجنة الأندية تجهز مقترحا جديدا لحضور الجماهير المباريات صورة أرشيفية
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجهز لجنة الأندية، اقتراحا جديدا بخصوص حضور الجماهير لمباريات الدورى هذا الموسم بهدف تقديمه لخالد عبد العزيز وزير الرياضة واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، خلال مباريات الدور الأول من عمر الدورى العام.

ويتمثل اقتراح لجنة الأندية فى السماح لعدد ثلاثة آلاف مشجع لحضور مباريات الدورى المقبلة، على أن تكون هذه الجماهير تابعة لصاحب الأرض فقط، بحيث لا يحدث أى اشتباك بين الجماهير، حيث ترغب الأندية فى الاستفادة من عنصر الجماهير ماديا من خلال تذاكر حضور المباريات، إلى جانب دعم اللاعبين ومساندتهم فى الملعب.

ورغم مقاطعة الأهلى للجنة الأندية، إلا أن هذا الاقتراح يحظى بدعم مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، الذى يرحب بدخول الجماهير الحمراء المباريات فى المرحلة المقبلة، الذى وعد عددا من الأندية بالتدخل وإقناع وزير الرياضة بهذا الأمر تمهيدا لاستقدام موافقة الأمن عليه.

وتعتمد الأندية فى تحركها الجديد نحو حضور الجماهير المدرجات إلى تأكيد وزير الداخلية خلال اجتماعه الأخير مع الأندية وأعضاء اتحاد الكرة على ترحيبه بعودة الجماهير للملاعب، بشرط اتخاذ التدابير اللازمة لتأمينهم من خلال استمارات البيانات الشخصية الكاملة والتفتيش الذاتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة