موجز المحافظات.. هروب 22 متهمًا من قسم أول المحلة والأمن يضبط 4 منهم

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 05:12 م
موجز المحافظات.. هروب 22 متهمًا من قسم أول المحلة والأمن يضبط 4 منهم الأمن يضبط أحد الهاربين من حجز قسم أول المحلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" اليوم الجمعة، أخبارًا لأحداث هامة وقعت فى المحافظات، أبرزها هروب 22 متهمًا من قسم أول المحلة من داخل محبسهم أثناء قيام أفراد الحراسة بفتح السجن لإخراج بعض المخلفات، حيث ألقى المساجين ماءً ساخنا على وجوه قوات الحرس وأحدثوا حالة من الهياج وفروا هاربين خارج القسم.


وعلى الفور انتقل اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية واللواء عبد اللطيف الحناوى، مدير المباحث الجنائية، والعقيد بهاء البصراوى، رئيس مباحث المديرية واللواء عبد الله خليفة رئيس قطاع الأمن العام بالغربية، لمتابعة الموقف بقسم أول المحلة وتشكيل حملات أمنية لضبط المتهمين.

وتم استدعاء ضباط فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود وضباط قسم ثان المحلة ومركز المحلة لإعداد حملة مكبرة لضبط المساجين الهاربين، وتمكنت قوات الشرطة وضباط المباحث الجنائية من ضبط 3 من المساجين الهاربين عقب هروبهم بساعتين، ثم ارتفع عدد المقبوض عليهم إلى 4 بعد ضبط سجين رابع.

وفى الإسماعيلية قال مصدر بمديرية الأمن، إن اللواء مصطفى سلامة مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة – الإسماعيلية.


وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية والطبية إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة الفنانين أوكا وأورتيجا و11 من أعضاء الفرقة الموسيقية بإصابات خفيفة وسحجات.


وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام لإسعافهم، وبسؤال المصابين أكدوا أنهم كانوا فى طريقهم قادمين من القاهرة، ومتجهين إلى دمياط، لإحياء بعض الحفلات.


وفى البحيرة أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اعتماد 3.5 مليون جنيه لترميم مسجد زغلول بمدينة رشيد، وتخصيص مبلغ 4.5 مليون جنيه لترميم وتجديد الآثار الإسلامية بالبحيرة.


جاء ذلك خلال لقائه مع وزير الآثار ومحافظ البحيرة بديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور، على هامش احتفال المحافظة بعيدها القومى.

وفى شمال سيناء فشلت عناصر الإرهاب فى تنفيذ عمليتين إرهابيتين بمنطقتى رفح والعريش، فكانت الأولى عن طريق زرع عبوة ناسفة على الطريق الدولى العريش – رفح، ونجح خبراء المفرقعات فى تفكيكها، وفشلت المحاولة الثانية بعد إطلاق الإرهابيين قذائف هاون على معسكر للأمن المركزى جنوبى العريش.


كما نجحت قوات الأمن فى تفكيك عبوة ناسفة زرعها مسلحون على الطريق الدولى العريش – رفح، وقال المصدر إن العبوة زرعها الإرهابيون على جانب الطريق بمنطقة سادوت غربى رفح وأبلغ عنها الأهالى وتم تفكيكها دون أن تسبب أية خسائر.

وإلى أهم الأخبار..

بالصور..ننشر تفاصيل هروب 22 سجيناً من قسم أول المحلة..الهاربون ألقوا "مياه ساخنة" فى وجوه الحراس وأحدثوا حالة هياج ليتمكنوا من الهرب..وضبط 4 منهم بعد ساعات من هروبهم.. وحملة مبكرة لضبط باقى الهاربين


وزير الأوقاف: 8 ملايين جنيه لترميم مسجد وتجديد آثار إسلامية بالبحيرة


إصابة أوكا وأورتيجا و11 من فرقتهما فى حادث بطريق الإسماعيلية



عاملة بالإسكندرية تدفع نجلها لقتل زوجها حرقا بسبب خلافات



محاولات استهداف "المرابطين على الحدود" عرض مستمر.. إرهابيون يطلقون قذائف هاون على معسكر أمن مركزى بالعريش دون إصابات.. خبراء المفرقعات يفككون عبوة ناسفة برفح.. وضبط 17 مشتبها بهم و8 سيارات بدون لوحات


شواطئ الإسكندرية تودع المصطافين قبل ساعات من بداية العام الدراسى



فتح معبر رفح أمام عبور الحجاج الفلسطينيين والمساعدات بين مصر وغزة



موضوعات متعلقة..
موجز الصحف العالمية: خلافات بين أوباما وقادة بالجيش حول محاربة داعش


موجز أنباء اليوم السابع للساعة الواحدة ظهراً


موجز الصحافة المحلية: لا تأجيل لانتخابات البرلمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر قريش المحلة الكبرى .

نداء لوزير الداخلية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة