أكرم القصاص - علا الشافعي

موظفة بالتليفزيون اليمنى تنفى استهداف المبنى بالقذائف

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 12:37 ص
موظفة بالتليفزيون اليمنى تنفى استهداف المبنى بالقذائف الوضع فى اليمن "أرشيفية"
صنعاء (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت إحدى الموظفات فى مبنى التلفزيون اليمنى الرسمى ما تناقله عدد من وسائل الإعلام حيال استهداف مقر التلفزيون بقذائف.

وقالت الموظفة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) :"الوضع حول مقر التلفزيون متوتر جداً ولكن أصوات القذائف تأتى من المناطق المحيطة بمقر المنطقة العسكرية السادسة (الفرقة الأولى مدرع سابقا) ولم تستهدف التلفزيون".

وانتشر الذعر بين السكان المحليين الذين نزح معظمهم من مناطق المواجهات المسلحة، خوفاً من تدهور الوضع بشكل أكثر عن ما هو عليه.

وكانت مواجهات اندلعت منذ ظهر اليوم الخميس بين الحوثيين وجنود فى شارع الثلاثين، فى محاولة من الحوثى السيطرة على "تبة صادق" الواقعة أعلى جبل مطل على الفرقة وجامعة الإيمان حسب مصادر محلية.

وتجددت الاشتباكات مساء أمس الخميس بالقرب من مقر المنطقة العسكرية السادسة (الفرقة الأولى مدرع سابقا) وبجانب جامعة الإيمان فى شارع الثلاثين بمديرية معين داخل العاصمة صنعاء.

وارتفعت أصوات مدافع الهاون إلى جانب اسلحة أخرى خفيفة ومتوسطة فى الأحياء الواقعة بالقرب من تلك المنطقة بحسب سكان المنطقة.

وقال شاهد عيان من منطقة ذهبان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) أن هناك غياب للجنود "من ينتشرون فى تلك المناطق حالياً هم مسلحون بملابس مدنية".

وأكد أن وتيرة الاشتباكات ارتفعت عما كانت عليه عصر اليوم، وأن أصوات القذائف تأتى من محيط الفرقة وجامعة الإيمان.

من ناحية أخرى دعت اللجنة التنسيقية للحوثيين (أنصار الله) انصارها للاحتشاد غدا الجمعة فى طريق المطار بصنعاء لاداء صلاة الجمعة واستكمال ما اسمتها "بثورة الشعب" للمطالبة بإسقاط الحكومة، وإلغاء رفع الدعم عن المحروقات، بالإضافة إلى تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة