أكرم القصاص - علا الشافعي

ميريل ستريب "مغنية" و"مرعبة" فى "Into the Woods"

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 10:17 ص
ميريل ستريب "مغنية" و"مرعبة" فى "Into the Woods" بوستر الفيلم
كتبت - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة الإنتاج القائمة على فيلم «Into the Woods» الملصق الإعلانى الأول الخاص بالفيلم، حيث تصدرت النجمة ميريل ستريب «البوستر»، فظهرت بدور الساحرة الشريرة التى تتواجد بين أغصان الأشجار، وبالرغم من إطلاق «البوستر» الأول هذه الأيام، فإن الفيلم سيعرض رسميًا بدور العرض الأمريكية 25 ديسمبر المقبل.
يضم الفيلم عددًا كبيرًا من نجوم هوليوود، أبرزهم آنا كوندريك، وكريس باينى، وجيمس كوردن، وجونى ديب، لكن شعبية ميريل ستريب الجارفة، وامتلاكها عددًا هائلًا من المعجبين جعلت الشركة تختارها للبوستر الأول.
بينما أكد عدد من المواقع الفنية منها «هوليوود» أن نجمة الأوسكار لم تخجل من تقديم دور الساحرة، ودخول تحدٍ كبير بغنائها ضمن أحداث الفيلم إحدى أغانى الراب، وهى تجربة جديدة بالنسبة لها، فى حين أشاد الموقع بفكرة «البوستر» الذى أظهر ميريل ستريب «65 سنة» بشكل مرعب، فكانت منحنية، وذا بشرة شاحبة، وشعرها غير مرتب، وأظافرها طويلة.
«Into the Woods» من إخراج روب مارشال، ومأخوذ عن كتاب لجيمس لابين، وتدور أحداث الفيلم حول ساحرة تجمع الأطفال لتعليمهم دروسًا فى إلقاء التعاويذ السحرية من خلال قصص خيالية، مثل سندريلا، وروبن هود.
يذكر أنه عرض مؤخرًا لميريل ستريب فيلم «The Giver»، وشاركها بطولته كل من جيف بريدجيز، وكاتى هولمز، وإيما تريمبلاى، والفيلم من إخراج فيليب نويس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة