وزير التموين: ضبط1072 مخالفة بـ"الأوكازيون الصيفى" حتى الآن

الجمعة، 19 سبتمبر 2014 10:11 ص
وزير التموين: ضبط1072 مخالفة بـ"الأوكازيون الصيفى" حتى الآن د. خالد حنفى وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم ضبط حوالى 1072 مخالفة خلال فترة الأوكازيون الصيفى الحالى، الذى بدأ أوائل الشهر الماضى وحتى الآن، وأن المخالفات تتضمن عدم الحصول على ترخيص للمشاركة فى الأوكازيون أو عمل أوكازيون وهمى بدون تخفيض أو استخدام لغة أجنبية فى الإعلان أو عدم استبدال السلعة أو رد قيمتها.

وأشار إلى أنه تم مد فترة الأوكازيون إلى نهاية الشهر الحالى، وذلك حتى تتضمن فترة الأوكازيون مرحلة دخول المدارس وعيد الأضحى المبارك، وقيام المواطنين بشراء احتياجاتهم من الملابس والأحذية وجميع المستلزمات.

وأضاف الوزير، فى تصريحات اليوم، الجمعة، أن عدد المحلات والمتاجر المشاركة فى الأوكازيون من القطاع العام والخاص والتعاونى والاستثمارى حتى الآن بلغ 2922 محلاً على مستوى الجمهورية، وأن التخفيضات فى الأسعار تتراوح من 20% إلى 50% على جميع السلع المعروضة من ملابس وأحذية وغيرها.

وأوضح الوزير أن المشاركة فى الأوكازيون ليست إلزامية على التجار، وكل تاجر حر فى اختيار السلعة التى يدخل بها الأوكازيون ونسبة التخفيض التى يقررها والالتزام بها، مشيراً إلى أنه على المواطنين عند الشراء الحصول على فاتورة من المحل بنوع السلعة وسعرها، وله الحق فى رد السلعة خلال 14 يوماً من شرائها، وذلك حسب قانون حماية المستهلك، وفى حالة الشكوى فعلى المواطنين الاتصال بالخط الساخن كول سنتر 19280.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد النبراوي

يجب ان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة