أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع وإصابة 3 أطفال فى انهيار منزلين بسوهاج

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 09:15 ص
مصرع وإصابة 3 أطفال فى انهيار منزلين بسوهاج أرشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة سوهاج انهيار سقف منزل بناحية الشيخ مزاتا- بدائرة مركز جرجا، ونتج عنه وفاة طفل، إضافة إلى انهيار منزل بناحية قرية التحرير بدائرة مركز شرطة طما نتج عنه مصرع طفلة وإصابة شقيقتها.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغين بحدوث انهيارين بمركزى جرجا وطما ووجود متوفين ومصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية، حدوث انهيار جزء من سقف منزل مبنى بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك مسعود خ – ويقيم بناحية قرية مزاتا بدائرة مركز جرجا، نتج عن ذلك وفاة الطفل سامى م "نجل مالك المنزل"، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزى بسؤال سعد خ 26 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية "شقيق مالك المنزل"، أيد ما جاء بالفحص، وعلل ذلك لقدم المنزل وتهالكه، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية ناتج عن صدمة عصبية ونزيف دموى بسبب الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7345 جنح المركز لسنة 2014 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

وجاء البلاغ الثانى بمركز شرطة طما بانهيار منزل بناحية التحرير بدائرة المركز ووجود متوفاة ومصابة، وبالفحص تبين انهيار الجزء الأمامى من منزل ملك المدعو منازع فؤاد منازع 50 سنة فلاح ويقيم بذات الناحية- يقطنه وأسرته- ومكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والطين، وتبين وجود أعمال حفر وبناء بمنزل ملاصق تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من استخراج جثة الطفلة رضوى 13 عاما طالبة وتقيم بذات الناحية كريمة مالك المنزل.

كما تمكنت من استخراج الطفلة رودينا 5 سنوات- حفيدة مالك المنزل- وتبين إصابتها "بجروح وكدمات متفرقة بالجسم"، وتم نقلها للمستشفى وتقديم العلاج اللازم وصرح لها بالخروج، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزى، بسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالفحص، وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب وفاة الطفلة الأولى "إسفكسيا الاختناق" نتيجة تراكم الأتربة دون شبهة جنائية.

وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لتأمين العقار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4035 إدارى المركز لسنة 2014 وبالعرض على النيابة العامة.



مقتل ربة منزل فى مشاجرة على تنظيف البيت بالمنيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة