أكرم القصاص - علا الشافعي

"محلب" لصحيفة سعودية: مصر لن تنسى كل من ساندها ووقف إلى جانبها فى اللحظات العصيبة.. وأمنها لا ينفك عن أمن الأشقاء العرب.. ويؤكد: نسعى لفتح آفاق الاستثمار أمام المستثمرين العرب

السبت، 20 سبتمبر 2014 10:06 ص
"محلب" لصحيفة سعودية: مصر لن تنسى كل من ساندها ووقف إلى جانبها فى اللحظات العصيبة.. وأمنها لا ينفك عن أمن الأشقاء العرب.. ويؤكد: نسعى لفتح آفاق الاستثمار أمام المستثمرين العرب المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، أن مصر تسعى لفتح آفاق الاستثمار أمام الأشقاء العرب وبخاصة المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين، وأن القاهرة جادة فى إنهاء أية مشكلات عالقة فى الماضى لبعض المستثمرين مع العمل الجاد لتهيئة مناخ الاستثمار لهم.

وقال "محلب" فى تصريحات خاصة لصحيفة "الجزيرة" السعودية، اليوم السبت، إن المشروعات العمرانية الضخمة التى يجرى تشييدها بالسعودية، تعتبر فرصة كبيرة لاستيعاب العديد من الشباب والأيدى العاملة المصرية فى كافة القطاعات هناك من خلال التنسيق الدائم والمستمر بين البلدين الشقيقين.

وأضاف أن أمن مصر لا ينفك عن أمن الأشقاء العرب، مؤكدا أن مصر لم ولن تنسى كل من ساندها ووقف إلى جانبها فى اللحظات العصيبة التى مرت بها، وهى مؤهلة وقادمة بخطوة ثابتة بما تملك من مقومات بشرية وطبيعية واقتصادية.

وثمن رئيس الوزراء مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الداعمة والمساندة للشعب المصرى، مشيدا بالعلاقات القوية والوطيدة بين البلدين.

وأشار محلب إلى أن القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وضعت الأمة العربية على الطريق الصحيح، وساهمت بقوة فى لحظة حاسمة من تاريخها فى صد الأخطار التى كانت تهدد كيانها وتماسكها ووجودها، حيث وقفت السعودية بكل أركانها ومقوماتها حائطا صلبا وسدا منيعا فى الدفاع عن أمتها العربية، وخاصة محاولات استهداف مصر وأمنها وجيشها الباسل الأبى الذى كان وسيظل درع الأمة وسيفها وشوكة قوية فى حلق أعدائها المتربصين بها.

وتقدم المهندس إبراهيم محلب بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة، معربا عن أخلص التهانى القلبية وأطيب التمنيات بهذه المناسبة للشعب السعودى وكل الشعوب العربية والإسلامية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed abdelmonem

لا االه الا الله

وماله يا حبيبى

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

كل عام و المملكة العربية السعودية بخير

بمناسبة اليوم الوطنى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

نشكر المملكة وخاد الحرمين على ترميم الجامع الازهر ونود ان يتم تركيب رخام عازل للحرارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة