أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة مدير إدارة القنطرة غرب التعليمية إلى التحقيقات وإعفاؤه من منصبه

السبت، 20 سبتمبر 2014 02:07 م
إحالة مدير إدارة القنطرة غرب التعليمية إلى التحقيقات وإعفاؤه من منصبه اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، قراراً بإحالة مدير إدارة القنطرة غرب التعليمية إلى التحقيقات، وإعفائه من منصبه.

كما أمر بإحالة عدد آخر من مديرى المدارس التابعة لإدارة القنطرة غرب التعليمية إلى الشئون القانونية، نظراً للإهمال والتقصير فى أداء واجباتهم ومهامهم الوظيفية، وذلك بناءً على التقرير الذى أعدته لجان المتابعة والتفتيش التى قامت بالمرور المفاجئ على مدارس القنطرة غرب تنفيذا لتعليمات المحافظ للتأكد من جاهزية واستعداد جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية لاستقبال العام الدراسى الجديد، والانتهاء من تنفيذ جميع أعمال الصيانة الدورية والشاملة للمدارس.

وأفاد التقرير، الذى تم عرضه على المحافظ، ثبوت التقصير والإهمال من قبل المسئولين عن العملية التعليمية بإدارة القنطرة غرب، الأمر الذى دعا المحافظ لاتخاذ قرار بإحالتهم إلى التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم.

وأكد محافظ الإسماعيلية أنه لن يسمح بالتهاون مع أى تقصير أو إهمال فى مجال استكمال تطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة وتوابعها وانتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظين، موجهاً تحذيراً شديد اللهجة لجميع المسئولين بالتربية والتعليم وجميع المعلمين ببذل أقصى جهد لانتظام العملية التعليمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة