أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تحبس خادمة تنزانية لعدم حصولها على تنظيم للعمل فى الدقى

السبت، 20 سبتمبر 2014 04:24 م
النيابة تحبس خادمة تنزانية لعدم حصولها على تنظيم للعمل فى الدقى مديرية أمن الجيزة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقطت أمس الأول، لوسى كومبا خادمة تنزانية الجنسية تعمل لدى أسرة مصرية، من الطابق الـ12 بالعقار رقم 75 الكائن بشارع محيى الدين أبو العز، وأنقذتها العناية الإلهية من الموت .

بدأت القصة بتلقى العقيد طارق غانم نائب مأمور قسم الدقى، والمقدم سمير كريم والرائد مصطفى عرفة، أمس الأول، بلاغا مقدم من السيدة " إ ،ح ،ط" ربة المنزل يفيد إلقاء خادمتها التنزانية بنفسها من الطابق ال12، وبالإنتقال إلى مكان الحادث وجد فريق المباحث الخادمة فى صحة جيدة، مصابة فقط ببعض الكدمات وجرح صغير فى الرأس، وتم تحويلها إلى مستشفى العجوزة العام للتأكد من سلامتها .

ونفت الخادمة فى التحقيقات الأولية، محاولة قتلها واعترفت بأنها قامت بإلقاء نفسها هربا من ربة المنزل، التى اتهمتها بسرقة " سلسلة ذهب" وبعض المقتنيات الشخصية وهددتها بإبلاغ النجدة إن لم تعد المسروقات .

وبسؤال سيدة المنزل "إ، ط "، أكدت أنها كانت قد بلغت النجدة وأغلقت الشقة على الخادمة حتى لا تهرب لحين وصول الشرطة، وخرجت لزيارة جيرانها بنفس العقار، وتفاجأت بحالة من الهلع فى الشارع ناتجة عن سقوط الخادمة من الدور 12 .

وبالعودة إلى لوسى كومبا، قالت إنها قفزت من شباك الصالة، وحاولت التشبث بمواسير المياه ولكن اختل توازنها ولم تشعر بعد ذلك سوى بتجمع المارة حولها .
وأكد الرائد مصطفى عرفة، عدم وجود شبهة جنائية، مستشهدا بأقوال لوسى كومبا، مشيرا إلى أن الخادمة جاءت مصر بغرض السياحة ولا يوجد معها إقامة للعمل ولذلك احتجزتها النيابة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين ترحيلها إلى موطنها تنزانيا، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5868 إدارى الدقى لسنة 2014 .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة