بالصور.. وزير الداخلية خلال زيارته لمطروح.. يلتقى بالمحافظ والعمد والمشايخ.. يعقد اجتماعا مع الضباط والأفراد للوقوف على مشاكلهم.. ويؤكد: ضبطنا عناصر "داعش" العائدين من سوريا الشهر الماضى

السبت، 20 سبتمبر 2014 09:57 م
بالصور.. وزير الداخلية خلال زيارته لمطروح.. يلتقى بالمحافظ والعمد والمشايخ.. يعقد اجتماعا مع الضباط والأفراد للوقوف على مشاكلهم.. ويؤكد: ضبطنا عناصر "داعش" العائدين من سوريا الشهر الماضى وزير الداخلية والمحافظ ومدير أمن مطروح ومدير المرور ومدير المباحث
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أنه لا وجود لتنظيم داعش على أرض مصر، ولكن هناك بعض العناصر المنتمين لداعش من العائدين من سوريا وتمكنت الأجهزة الأمنية بالوزارة، من ضبط بعضهم عقب قدومها من سوريا وليبيا عن طريق المطارات، والبعض آخر أثناء تسللهم من خلال الدروب والصدقات الصحراوية على الحدود، وتم تقديمهم لنيابة أمن الدولة العليا، التى تباشر التحقيقات معهم.

وأضاف وزير الداخلية بأنه لن يتم السماح لوجود أى تنظيمات إرهابية على أرض مصر، وسنتصدى لها بكل حسم وقوة، ولن نسمح بأن تصبح مصر مثل سوريا.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة، التى قام بها لمحافظة مطروح، والتى تفقد خلالها عددا من المقرات الأمنية، كما أنه اجتمع مع اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، وقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمطروح، وأكد أنه تمت الاستجابة الفورية لمطالب إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن مطروح من خلال قيام الوزارة بتدعيمها بعدد من السيارات وأجهزة الاتصال والتعزيزات، التى تحتاجها إدارة البحث الجنائى.

وكان وزير الداخلية قد قام اليوم، السبت، بزيارة مفاجئة لمدينة مرسى مطروح، وتفقد قسم شرطة مرسى مطروح قبل توجهه لديوان مديرية الأمن، وكان فى استقباله مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح، اللواء العنانى حمودة، وتفقد حجرة الحجز التابعة للقسم، كما تفقد وحدة المباحث الجنائية بالقسم والتقى بمأمور وضباط القسم.


كما التقى وزير الداخلية بعدد من أعضاء مجلس العمد والمشايخ بمطروح، الذين طالبوه بتخصيص نسبة لأبناء المحافظة فى كلية الشرطة، وأكد لهم الوزير أنه يتم بالفعل تخصيص نسب لكل محافظة فى مصر حسب عدد سكان كل محافظة، وأكد العمد والمشايخ أنهم يعملون جنبا إلى جنب مع أجهزة الأمنية بمطروح، كما التقطوا معه الصور التذكارية.

وأكمل الوزير جولته بزيارة إدارة قوات الأمن بمنطقة الريفية بمدينة مرسى مطروح، وتفقد مطبخ الإدارة لمتابعة جودة ونوعية وجبات الطعام التى تقدم للأفراد والمجندين وتفقد صالة الطعام.

كما عقد لقاء مع القيادات والضباط والمجندين، للوقوف على مشاكلهم وطلباتهم وأوضاعهم المعيشية، ومناقشة الأوضاع الأمنية وتأمين الأفواج السياحية بالمحافظة، وقام الوزير بتوعيتهم بالظروف الراهنة وطالبهم بضرورة توخى الحذر والحيطة واليقظة الدائمة للتصدى لأمن عمل إرهابى أو خارج عن القانون.


وطالبه العميد إبراهيم عبدالغفار، مدير إدارة البحث الجنائى، بدعم إدارة البحث الجنائى بسيارات حديثة وذات دفع رباعى لحاجة الإدارة الماسة لها فى عملها خاصة بالمناطق الصحراوية والوعرة لمكافحة الجريمة وملاحقة المجرمين، وكذلك توفير أجهزة اتصال حديثة لاستخدامها فى التواصل أثناء تنفيذ المهام، وعلى الفور أصدر الوزير تكليفات بتوفير هذه الاحتياجات لتلبية احتياجات إدارة البحث الجنائى بشكل عاجل، وأكد الوزير أن السيارات وأجهزة الاتصال ستصل لمطروح هذا الأسبوع.


وتوجه الوزير لتفقد نقطة التفتيش الأمنية بالكيلو 21 طريق مطروح الإسكندرية، والتقى ضباط وأفراد الشرطة والقوات المسلحة المعينين بالكمين الأمنى للوقوف على الإجراءات الأمنية، التى تتخذ مع المسافرين من وإلى مطروح، وعقب ذلك غادر الوزير عائدًا للقاهرة.




وزير الداخلية والمحافظ ومدير أمن مطروح ومدير المرور ومدير المباحث

محافظ مطروح يرحب بالوزير خلال زيارته لمدينة مرسى مطروح


جانب من عمد ومشايخ مطروح خلال لقائهم بوزير الداخلية

الوزير ومدير الأمن خلال الاجتماع بالقادة والضباط والأفراد

قائد معسكر قوات الأمن فى استقبال الوزير

وزير الداخلية يتفقد المطعم والوجبات المقدمة للأفراد والجنود بمعسكر قوات الأمن



جانب من الضباط والأفراد خلال لقائهم بالوزير

قيادات وضباط الشرطة بمطروح خلال اجتماعهم مع الوزير

وزير الداخلية ومدير الأمن خلال اللقاء بالضباط والأفراد



وزير الداخلية يتفقد كمين مدخل مطروح ويشدد على اليقظة ومنع هروب المطلوبين


وزير الداخلية يطمئن على سير العمل بالكمين الأمنى


محافظ مطروح يودع الوزير عقب زيارته








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي محمد اسماعيل

عمد اخر الزمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة