أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيق مريضة بالسرطان بجمصة: أختى مختطفة منذ أسبوع.. والشرطة لا تبالى بنا

السبت، 20 سبتمبر 2014 10:38 م
شقيق مريضة بالسرطان بجمصة: أختى مختطفة منذ أسبوع.. والشرطة لا تبالى بنا الفتاة المختطفة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"طيب اللى خطفها هيعمل بيها إيه وهى مريضة سرطان وحالتها الصحية سيئة".. هكذا بدأ أحمد شقيق سارة جابر عبد المقصود التى اختطفت بتاريخ 14 سبتمبر الجارى أثناء استقلالها "توك توك" للعودة إلى المنزل.

وناشد أحمد الشرطة العثور عليها بأقصى سرعة بسبب تدهور حالتها الشديد لعدم تلقيها العلاج، حيث ترجع تفاصيل الواقعة عندما أقدمت الفتاة على استقلال "توك توك" من منطقة جمصة للعودة إلى منزلها، فتم اختطافها ولم تعد إلى منزلها.

وعلى الفور انتقل والدها الى قسم شرطة جمصة لتحرير محضر رقم 8960 قسم جمصة المصيف يطالب فيه بإعادة ابنته وهى مريضة بسرطان المخ، ولا تستطيع الحياة بدون علاج وحالتها الصحية تتدهور إذا لم تتلق العلاج بصفة مستمرة .

وأضاف شقيقها أنهم قاموا بتسليم المدعو "م.س.ا" وشهرته "صفيحة" صاحب "توك توك"، إلى قسم الشرطة واتهموه بأنه هو الذى خطف ابنتهم بشهادة فتاتين قد شاهدها أثناء استقلالها التوك توك معه، وأمام النيابة أنكر المتهم كل ما قدم من أدلة لوالد الفتاة وشقيقها، وأخلت سبيله لعدم وجود أدلة قاطعة ضده .

وقال أحمد جابر، شقيق المختطفة سارة، إن الشرطة تتعامل مع القضية بلا مبالاة، مضيفًا أن سبع نساء اليوم تم اختطافهن من نفس المكان ولا نرى أى تحرك من الشرطة، وكأنها تخشى شيئًا.

وأضاف شقيقها أن سائق "التوك توك"، قال لنا "متعملوش محضر وأنا هجبلكم بنتكم"، وأنكر كل هذه الأقوال أمام النيابة وأنكر صلته بالواقعة وأفرجت النيابة عن السائق.

الفتاة المختطفة
الفتاة المختطفة

الفتاة مختطفة منذ أسبوع
الفتاة مختطفة منذ أسبوع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الاهلاوي

الشرطة في خدمة الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

ربنا يطمنهم عليكى

ربنا يرجعها لاهلها سالمه ويشفيها

عدد الردود 0

بواسطة:

بكره تشوفوا مصر ....... يالهوي هو في اكتر من كده ممكن نشوفوا

بكره تشوفوا مصر ..... يالهوي هو في أكتر من كده ممكن نشوفوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة