أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحة كفر الشيخ": لجان تتفقد المدارس وسيارات إسعاف خارجها

السبت، 20 سبتمبر 2014 06:19 ص
"صحة كفر الشيخ": لجان تتفقد المدارس وسيارات إسعاف خارجها مدرسة - صورة أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة لميس المعداوى، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن مديرية الصحة أعلنت حالة الطوارئ، استعدادًا للعام الدراسى الجديد، وتبدأ اليوم السبت.

وأضافت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنه اتخذت التدابير اللازمة للعام الدراسى الجديد، مشددة على اتخاذ مديرى الإدارات الفنية المختلفة بالمديرية، ومدراء الإدارات الصحية كل الإجراءات اللازمة.

وأشارت لميس المعداوى، إلى أنه سيتم تفقد المدارس ذات الفترتين والمدارس الثانوية الفنية ابتداء من اليوم السبت، وبقية المدارس غداً الأحد، وسيتواجد مدير إدارة البيئة ومدير إدارة مراقبة الأغذية، ومدير إدارة مكافحة العدوى، لتفقد جميع المدارس من حيث نظافة الفصول ودورات المياه ومقصف المدرسة، للتأكد من جاهزيتها وتوافر الاشتراطات الصحية، ومستلزمات مكافحة العدوى، وأخذ عينات المياه من الخزانات لتحليلها، والتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمى، والتطعيم الثنائى والسحائى استعدادًا للموسم الدراسى الجديد.

فيما أكد الدكتور أحمد الجنزورى، مدير هيئة مرفق الإسعاف بكفر الشيخ، أنه ستتواجد ابتداء من اليوم السبت عدد من سيارات الإسعاف بالقرب من بعض المدارس، لنقل أى حالات تتعرض إغماءات أو حالات مرضية وغيرها للمستشفيات القريبة، ولن يكون ذلك مقتصراً على مدينة كفر الشيخ بل فى المدن الـ12 التى تشملهم محافظة كفر الشيخ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة