أكرم القصاص - علا الشافعي

"مستقبل وطن المنوفية" يشارك فى مؤتمر يناقش كيفية تحقيق أهداف التنمية

السبت، 20 سبتمبر 2014 01:10 ص
"مستقبل وطن المنوفية" يشارك فى مؤتمر يناقش كيفية تحقيق أهداف التنمية حملة مستقبل وطن بالمنوفية - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك حزب مستقبل وطن، بالمنوفية، فى مؤتمر "دور المجتمع المدنى فى تحقيق أهداف التنمية المستدامه فيما بعد 2015"، ونظمه المنتدى المصرى للتنمية المستدامة برئاسة الدكتور عماد عدلى، بحضور نخبة من العلماء فى مختلف المجالات التنموية والبيئية، ويعملون كبيت للخبرة العالمية فى مختلف هذه المجالات، ما يصب فى النهاية فى تحقيق مستقبل أفضل لكل الأجيال المقبلة.

وأشار الدكتور محمد طاحون، أمين عام حزب مستقبل وطن، بالمنوفية، إلى أنه شارك فى الحدث الفريد من أجل مناقشة التحديات التى واجهت تنفيذ الأهداف التنموية، وصياغة الملامح الجديدة للتنمية المستدامة فيما بعد 2015 ، لافتًا إلى طرح مجموعة من المقترحات والتوصيات، أبرزها ضرورة تفعيل دور الشباب، وترشيد الاستهلاك ضمن المقررات الدراسية للطلاب، لغرس القيم فى وجدانهم، وتفعيل الإعلام البيئى.

وأكدت لبنى نجم، رئيس الجمعية المصرية للنهوض بالمرأة والطفل، أهمية مشاركة منظمات المجتمع المدنى بفاعلية فى العمل على الحد من مخاطر الكوارث الناجمة عن التغيرات المناخية.

وقالت هند أمين، أمينة العضوية بمستقبل وطن، إنه يجب العمل على تعزيز حقوق الإنسان، والمساواة بين الجنسين، وتمكين المرأة ووضع التوصيات أمام صانعى القرار.

يذكر أن من أبرز المشاركين بالمؤتمر الدكتور أحمد أبو السعود، نائبًا عن وزير البيئة، والدكتور طارق وفيق وزير الإسكان الأسبق، والدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة الأسبق، والدكتور مغاورى شحاتة رئيس جامعة المنوفية الأسبق، والدكتور مجدى علام رئيس الاتحاد العربى للشباب والبيئة، وممثلين عن العديد من الهئيات الدولية والعربية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة