أكرم القصاص - علا الشافعي

موظف ينصب على زميله ويستولى منه على 200 ألف جنيه بالإسماعيلية

السبت، 20 سبتمبر 2014 08:38 م
موظف ينصب على زميله ويستولى منه على 200 ألف جنيه بالإسماعيلية المتهم
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يعلم الضحية أن زميله فى العمل بجامعة قناة السويس، والذى تربطه به علاقة صداقة وزمالة امتدت لعدد من السنين سيقوم بالنصب عليه والاستيلاء منه على أمواله بحجة الدخول كشريك بعدد من الأسهم مع جهة سيادية فى مشروع للطاقة الشمسية بصعيد مصر.

ولم يفكر الضحية فى يوم من الأيام أن زميله الذى هو بمثابة أخيه سوف يتفق مع بعض الأشخاص على أنه عميد ومسئول عن مشروع الطاقة الشمسية بصعيد مصر.

وفجأة وجد الضحية نفسه وقع فى شباك زميله، وقام بالنصب عليه واستولى منه على مبلغ 200 ألف جنيه.

تلقى اللواء مصطفى سلامة، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمد جاد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه إخطارا من العقيد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسماعيلية يفيد بتلقيه بلاغا من المدعو(هشام أنور عبدالمقصود) مواليد 1962 موظف بجامعة قناة السويس ومقيم حى الزهور الشيخ زايد دائرة قسم ثالث الإسماعيلية، يتهم فى بلاغه زميله المدعو (على . ع . ا) مواليد 1965 ويعمل أمين معمل لغات كلية التمريض بجامعة قناة السويس، بالنصب عليه والاستيلاء منه على 200 ألف جنيه بحجة شراء أسهم والمشاركة فى شركة تابعة لجهة سيادية تعمل فى تنفيذ مشروعات للطاقة الشمسية بصعيد مصر، مضيفا أن زميله أوهمه بأن أحد مسئولى الشركة برتبة عميد سيتصل به، ويتحدث معه عن تفاصيل المشروع.

وبالفعل اتصل به أحد الأشخاص من خلال التليفون، وقال له: "أنا عميد ومسئول عن مشروع الطاقة الشمسية بالصعيد وأرحب بك شريكا فى المشروع"، وأبدى رغبته فى الموافقة على شرائه لأسهم الشركة ووضعه شريكا بالمشروع.

على الفور تم إعداد مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط الأموال العامة، برئاسة العقيد إيهاب مصطفى، رئيس مباحث الأموال العامة وتمكنت القوة من القبض على الموظف واعترف بحصوله على المبلغ المذكور، وبالكشف الأمنى على المتهم تبين أنه سبق اتهامه فى 7 قضايا بإجمالى أحكام 6 سنوات بتهم خيانة الأمانة.
تم التحفظ على المتهم، وتحررعن الواقعة المحضر رقم 5300 لسنة 2014 جنح قسم ثالث الإسماعيلية.

وقررت نيابة ثالث الإسماعيلية حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

42 سنة و موظف و موفر 200 الف جنية فريق نصابين و إتلموا على بعض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة