"هواجس" دراما خليجية اجتماعية تكشف أمراض النفس البشرية على "أبوظبى"

السبت، 20 سبتمبر 2014 06:08 ص
"هواجس" دراما خليجية اجتماعية تكشف أمراض النفس البشرية على "أبوظبى" مسلسل هواجس
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة أبوظبى الإمارات المسلسل الخليجى "هواجس" الذى يتمحور حول مسار عائلتين يربطهما سر قديم يتكشف فى حلقات المسلسل شيئاً فشيئاً وذلك فى تمام الثامنة مساء.

المسلسل الذى ألفته الكاتبة البحرينية معصومة المطاوعة وأشرف عليه المخرج السورى عمار رضوان يتحدث عن ريم (الفنانة آلاء شاكر) فتاة يتيمة لكنها سليلة أسرة ميسورة، يتولّى شئونها بحزم أخوها الأكبر "خليفة" (الفنان غازى حسين)، وتقع مريم فى غرام الشاب "حسين" (الفنان عبد الله العزيز) الذى يعمل موظفاً متواضع الدخل فى الشركة التى يمتلكها "خليفة"، ويتزوج العاشقان سراً خشية أن يرفض "خليفة" زواجهما بدعوى أن العريس "فقير" ولا يناسب الأسرة اجتماعياً.

وتتعقد الأمور عندما تحمل "مريم" من زوجها بالسر "حسين"، الذى تخفى عنه حقيقة حملها، إلا أنها باتت مرغمة على إخبار "خليفة"، ويرفض الأخير هذا الأمر رفضاً قاطعاً، بما فى ذلك الجنين الذى كان ثمرة زواجها فيجبر "حسين" على تطليق "مريم" ويطرده من عمله، كما يحبس "مريم" فى البيت لئلا يفطن أحد إلى حملها.

وتتوالى الأحداث المشوقة التى سيكتشفها المشاهد فى حلقات هذا المسلسل المثير، الذى شارك فى تمثيله أيضاً سعاد على وبدرية أحمد وابتسام عبد الله وقحطان القحطانى وعبد الله ملك وديمة الجندى وشمعة محمد وخديجة سليمان ونيفين ماضى وأمينة العلى وحسن يوسف وفيصل رشيد وأمل محمد وميرا على وحبيب السليطى وعبد الله بن حيدر.

المسلسل من إنتاج أبوظبى للإعلام ضمن الخط الفنى الجديد لقنوات تلفزيون أبوظبى بهدف إثراء الساحة الفنية بزخم فى المسلسلات المتنوعة فى المحتوى والمضمون سواء فى عالم التراجيديا أو الكوميديا أو الدراما، والتى تعرض حصرياً على شاشاتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة