أكرم القصاص - علا الشافعي

"آر اس إيه": إبتكار حلول يعطل عمل قراصنة الإنترنت

الأحد، 21 سبتمبر 2014 12:54 ص
"آر اس إيه": إبتكار حلول يعطل عمل قراصنة الإنترنت إنترنت - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت "آر إس إيه" الذراع الأمنى لشركة "إى إم سى" حل مركز العمليات الأمنية المتقدمة وهو عبارة عن مجموعة متكاملة من الوسائل والبرامج التكنولوجية المتطورة والخدمات المصممة لمساعدة الشركات فى تحديد التهديدات الإلكترونية والتعامل معها بصورة فعالة قبل حدوث أى خرق للبيانات والمعلومات.

وقالت الشركة فى بيان لها، أن الإبتكارات المتطورة فى مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات مثل الحوسبة السحابية ووسائل شبكات التواصل الاجتماعى وتخزين البيانات الضخمة وبرامج الأجهزة الالكترونية المتحركة جميعها تساعد فى تطوير وتسريع انجاز أعمال الشركات، إلا أنها من جهة أخرى توفر فرص كبيرة لقراصنة الأجهزة الإلكترونية الذين قد يتمكنون من تجنب أدوات وبرامج التعقب والكشف الأمنية التقليدية.

ومن خلال الجمع بين المعلومات الأمنية وإدارة الأحداث "إس آى إى إم" والقدرات المتطورة فى مراقبة الشبكات الإلكترونية وكشف وتعقب التهدديات الإلكترونية والتعامل معها بفعالية، فقد تم تصميم حل مركز العمليات الأمنية المتقدمة من "آر إس إيه" بهدف مساعدة الفرق الأمنية للقيام بسرعة فى تحديد الهجمات والتهديدات التى غالباً ما تمر دون أن تتم ملاحظتها بواسطة برنامج إدارة المعلومات الأمنية والأحداث وأدوات أمنية.

يتضمن حل مركز العمليات الأمنية إضافة إلى توفير التدريب والخدمات، فإنه يوفر متطلبات الملاءمة والأمن ضمن منصة واحدة مما يزود الفرق الأمنية بمزيد من الفعالية فى كشف وتعقب التهديدات الإلكترونية الأكثر خطورة قبل أن تؤثر على الأعمال.

كما أن حل مركز العمليات الأمنية المتقدمة مصمم لجميع الشبكات الإلكترونية والأنظمة والبيانات بشكل يساعد الشركات والمؤسسات على كشف وتعقب التهديدات خلال الوقت الفعلى ومن دون أى تأخير وجهات التحليل الأمنى المباشر للتعامل مع التهديدات المشكوك فيها وتوفير المراقبة وفهم الطبيعة الحقيقية للحالة.

كما أن التحقيقات التى تتم حسب أولويتها وتحليل تدفقات العمل تساعد فى تعظيم الموارد وتمكين الفرق الأمنية من تعقب التهدديات والمخاطر والتعامل معها بصورة فعالة وسريعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة