إذاعة شمال سيناء تُكرم الأطفال الفائزين بمسابقة "طيور الفيروز"

الأحد، 21 سبتمبر 2014 05:43 ص
إذاعة شمال سيناء تُكرم الأطفال الفائزين بمسابقة "طيور الفيروز" جانب من التكريم
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت، مساء السبت، إذاعة شمال سيناء الأطفال المتميزين والمشاركين بالبرنامج الإذاعى "طيور الفيروز"، والفائزين فى المسابقة المنظمة ضمن فقرات البرنامج.

وحضر الاحتفال الإذاعى محمد رستمن مدير عام إذاعة شمال سيناء، ومسئولو التربية والتعليم بالمحافظة وأعضاء الجمعيات الأهلية، والشخصيات العامة والأطفال المكرمون والموهوبون.

وقالت الإذاعية أميرة شعيشع، مقدمة البرنامج، إنه تم توزيع جوائز مالية وعينية لعدد 12 طفلاً شاركوا بمسابقة البرنامج، بالإضافة لتكريم عدد 25 طفلاً قدموا مواهب فنية مختلفة من الغناء وإلقاء الشعر، لافتة إلى أنه من بين المكرمين الطفلة سارة الرياضى، وغنت بخمس لغات أجنبية مختلفة، وهمس إسلام وألقت شعرًا باللغة العربية الفصحى برغم صغر سنها، والطفل محمد صلاح، فيما كرم فريق المناظرة لمدرسة الصفا الابتدائية لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة المناظرة بين المدارس المختلفة، وكذلك كرمت الطفلة إسراء طارق لحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة فى البحث العلمى.

وأشارت الإذاعية، إلى أن البرنامج على مدار 9 أشهر قدم العديد من المواهب، من خلال مشاركتهم ببرامج الإذاعة وتقديمهم لبعض الفقرات على الهواء مباشرة، وتفاعل الأطفال مع الفترة من خلال الاتصالات التليفزيونية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة