أكرم القصاص - علا الشافعي

وتجهيز مقر تنفيذى خاص بالتحالف..

الخولى:أحزاب "الوفد المصرى" وقعت الوثيقة التنظيمية والسياسية للتحالف

الأحد، 21 سبتمبر 2014 12:10 ص
الخولى:أحزاب "الوفد المصرى" وقعت الوثيقة التنظيمية والسياسية للتحالف حسام الخولى أمين عام مساعد حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حسام الخولى، أمين عام مساعد حزب الوفد، أن جميع أحزاب تحالف الوفد المصرى، وقعوا على الوثيقة التنظيمية والسياسية التى أعدها الدكتور عمرو الشوبكى، وذلك خلال اجتماع قيادات التحالف مساء السبت.

وقال أمين عام مساعد حزب الوفد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن جميع الأحزاب وقعت الوثيقة، عدا الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، لعدم حضوره الاجتماع، لافتاً إلى أن الوثيقة سوف ترسل لـ"أبو الغار"، لتوقيعها.

وأضاف القيادى بتحالف الوفد المصرى، أن اجتماع قيادات التحالف أمس، تطرق لمراجعة جميع بنود الوثيقة وتعديل بعضها، والاتفاق على خوض الانتخابات من خلال هيئة برلمانية واحدة، موضحاً أن التحالف تم تدشينه رسمياً بتوقيع الوثيقة، ولم يتبق سوى إعلان التأسيس فى مؤتمر صحفى.

وأوضح "الخولى"، أنهم قرروا تجهيز مقر تنفيذى خاص بالتحالف، لافتاً إلى وجود مقرين، ولكنهم لم يستقروا على تجهيز أيهما، لافتاً إلى أن المقر الأول كائن فى شارع عبد الخالق ثروت، بمنطقة وسط البلد، والثانى بشارع محيى الدين أبو العز، بمنطقة المهندسين.

يذكر أن تحالف الوفد المصرى يضم كلاً من حزب الوفد، والحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وحزب المحافظين، وحزب الإصلاح والتنمية، وحزب الوعى، وتيار الشراكة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة