أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتقدم على طلائع الجيش 2/0 فى الشوط الأول

الأحد، 21 سبتمبر 2014 08:08 م
الزمالك يتقدم على طلائع الجيش 2/0 فى الشوط الأول فريق الزمالك
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم فريق الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 2/0، فى المباراة التى تجمعهما الآن على استاد الدفاع الجوى، فى إطار مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2014/ 2015.

وأحرز خالد قمر الهدف الأول للقلعة البيضاء فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء مشكوك فى صحتها، احتسبها محمد الحنفى حكم المباراة لأيمن حفنى، بعد عرقلته من أحد مدافعى طلائع الجيش، وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 20 من تمريرة سحرية من المتألق أيمن حفنى.

وجاءت أحداث الشوط الأول سريعة منذ الدقائق الأولى ولم ينتظر لاعبو الفريقين وقتا لجس النبض وقاموا بالهجوم على المرميين، خاصة لاعبى الزمالك الذين ظهر عليهم الحماس الزائد ورغبتهم الأكيدة فى التعبير عن أنفسهم، وهو ما تحقق بالفعل فى الدقيقة العاشرة عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء تصدى لها خالد قمر ووضعها باقتدار على يمين محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وعقب الهدف لم يرتكن لاعبو الزمالك عليه وقاموا بالهجوم على مرمى الطلائع، ومن إحدى الهجمات المرتدة قاد الحاوى الجديد أيمن حفنى هجمة لفريقه وانتظر مؤمن زكريا الذى جاء من الخلف منفردا بمرمى الجيش وأودع الكرة على يسار حارس الجيش.

وقد حاول لاعبو طلائع الجيش العودة للمباراة عن طريق أحمد شديد قناوى من الجانب الأيسر، الذى قاد بعض الهجمات إلا أن الثنائى الهجومى عرفة السيد ودودجى لم يفلحا فى استغلال الهجمات، إلا أن أنور سلامة المدير الفنى لطلائع الجيش أجرى تغييرا بنزول شهاب الدين أحمد بدلا من أسامة رجب المصاب، ورغم المحاولات الكبيرة من لاعبى طلائع الجيش إلا أنهم فشلوا فى الوصول لمرمى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة