أكرم القصاص - علا الشافعي

تحقيقات النيابة فى هروب مساجين المحلة..زملاء الهاربين:المتهمون استعدوا للعملية فجر يوم الواقعة وغيروا ملابسهم وراقبوا شباك السجن..وتأجل التحقيق مع نائب مأمور القسم وضابط منوب لحين سماع مفتش الداخلية

الأحد، 21 سبتمبر 2014 02:10 م
تحقيقات النيابة فى هروب مساجين المحلة..زملاء الهاربين:المتهمون استعدوا للعملية فجر يوم الواقعة وغيروا ملابسهم وراقبوا شباك السجن..وتأجل التحقيق مع نائب مأمور القسم وضابط منوب لحين سماع مفتش الداخلية مديرية أمن الغربية - ارشيفية
الغربية ـ عادل ضرة ـ مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت تحقيقات النيابة التى باشرها أحمد أبو النجا وكيل نيابة أول المحلة تحت إشراف المستشار هشام عبد العال رئيس نيابة شرق طنطا الكلية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مع 50 مسجونا من الذين لم يحاولوا بالهرب من سجن قسم أول المحلة، أن المساجين الهاربين وعددهم 22 مسجونا قد قاموا فجر يوم الهرب بالاستعداد لعملية الهروب بعد أن غيروا ملابسهم، وقام البعض منهم بالنظر من شباك السجن على أبواب القسم من الخلف فى انتظار وصول السيارة التى ستساعدهم على الهرب والتأكد من عدم وجود حراسة على القسم من الخارج واستغلوا قيام الحارس بمفرده بفتح السجن لتنظيفه، فقاموا بإلقاء الماء الساخن عليه وفروا هاربين، وأكد بعض المساجين فى تحقيقات النيابة أنهم كانوا نائمين ولم يشاهدوا الواقعة.

وكان فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار هشام عبد العال رئيس نيابة شرق طنطا الكلية وأحمد أبو النجا وكيل نيابة أول المحلة قد انتقلوا أمس السبت إلى قسم أول المحلة للتحقيق مع المساجين الذين لم يحاولوا الهرب، للوقوف على أسباب الهروب.

وقام المستشار هشام عبد العال رئيس النيابة الكلية لشرق طنطا، بالتحقيق مع المساجين الذين تم ضبطهم عقب هروبهم داخل القسم، للوقوف على أسباب الهروب وملابساته.

يذكر أن سجن قسم أول المحلة كان يوجد بداخله ما يقرب من 75 مسجونا أثناء عملية الهرب، وهرب 22 مسجونا، ولم يتمكن الباقى من الهرب.

وقررت النيابة العامة استدعاء مفتش الداخلية بوزارة الداخلية والعميد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة لسماع أقوالهم حول واقعة الهروب.

كما قررت النيابة تأجيل التحقيق مع المقدم أحمد ثروت حماد نائب مأمور قسم أول المحلة والضابط المنوب فى واقعة هروب المساجين لحين انتهاء النيابة من سماع أقوال مفتش الداخلية ومأمور القسم.

فى الوقت الذى ارتفع عدد المساجين الهاربين المقبوض عليهم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد إلى 14 مسجونا ويتبقى 8 آخرين.

وتواصل الأجهزة الأمنية وفرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود برئاسة العقيد هيثم عطا والمقدم محمد فتحى وكيل فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود والمقدم أحمد كوهية مفتش المباحث والمقدم محمد عتمان وضباط قسمى أول وثان ومركز المحلة بالتنسيق مع الأمن العام والأمن المركزى وقوات الأمن لضبط باقى المساجين الهاربين.

موضوعات متلعقة
بالفيديو والصور.. تفاصيل هروب 22 سجيناً من قسم أول المحلة..الهاربون ألقوا"مياه ساخنة"فى وجوه الحراس وأحدثوا حالة هياج ليتمكنوا من الهرب..وضبط 4 منهم بعد ساعات من هروبهم..وحملة مكبرة لضبط باقى الهاربين ‎









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة