أكرم القصاص - علا الشافعي

لتغيبهم عن الحضور بالمدارس..

تحويل ٥٠ موظفا بمعاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية للتحقيق

الأحد، 21 سبتمبر 2014 03:27 م
تحويل ٥٠ موظفا بمعاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية للتحقيق الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الشيخ جعفر عبد الله رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، يرافقه ٥٠ مستشارا وموجها من قطاع المعاهد بجولة صباحية مفاجئة لمعاهد منطقة كفر الشيخ، حيث أصر على حضور الوفد طابور الصباح والحصة الأولى بالمعاهد ليكون بمثابة قدوة للمدرسين والطلاب فى الالتزام.

وقرر عبد الله تحويل ٥٠ موظفا من العاملين بالمنطقة للتحقيق الفورى لتغيبهم بالإضافة إلى إنذار ١٤٠ موظفا آخرين لتأخرهم، معللين ذلك بحصولهم على إذن.

وشدد رئيس قطاع المعاهد على أن العاملين بديوان المنطقة مسئولين مسئولية كاملة عن التعليم فى المحافظة، وأن تقصيرهم أو تخاذلهم سوف يؤدى إلى التسيب فى المعاهد مضيفا أن أى تقصير سوف يعرض صاحبه للمساءلة القانونية.

وتم توزيع الوفد على جميع مراكز المحافظة لتغطية كافة معاهد المنطقة، حيث أكد عبد الله لأعضاء القافلة أهمية الوقوف على السلبيات التى تعانى منها المعاهد وذلك لاستعراضها فى الاجتماع الموسع فى نهاية الجولة وكيفية التغلب عليها.

وشدد رئيس القطاع على ضررةر التزام الطلاب بالحضور من خلال كشف الغياب والتأكيد على تفعيل قرارات الفصل هذا العام للطلاب الذين تخطوا المدة القانونية، بالإضافة إلى التأكيد على تسليم الكتب لجميع الطلاب دون التقييد بدفع المصروفات، وأكد على أن المقصرين من المعلمين سوف تتخذ ضدهم الإجراءات القانونية الرادعة.

وخلال جولته بمعهد بنين كفر الشيخ أنذر ١٣ مدرسا لتاخرهم وتم تحويل مدرسين للتحقيق لتغيبهما فيما وجه الشكر لمدرسين وكرمهم معنويا بصرف ١٠٠ جنية لكل منهم وذلك لحرصهم على الحضور والتواجد داخل الفصول مع عدم تواجد الطلاب بالإضافة إلى تكريم عميدة معهد فتيات كفر الشيخ الإعدادى لحسن إدارة المعهد وتسليم جميع الطلاب الكتب، بالإضافة إلى التزام جميع الطالبات بالحضور. .
وفى معهد فتيات كفر الشيخ الثانوى أحيلت إدارة المعهد للتحقيق وذلك لامتناعها عن تسليم الكتب للطلاب متعللة بعدم دفع المصروفات، بالإضافة إلى شرح معظم المدرسات مناهج العام الماضى وعدم الالتزام بالمناهج الجديدة .
ولاحظ عبد الله التزام معاهد الفتيات فى الحضور مقارنة بمعاهد البنين، كما قرر نقل ٥ مدرسين من معهد بنين كفر الشيخ إلى مراكز مختلفة وذلك عقابا لهم لتقصيرهم فى تحضير الدروس، بالإضافة إلى عدم التزامهم بالمناهج الجديدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة