أكرم القصاص - علا الشافعي

توقف حركة الشاحنات لإسرائيل من الأردن وإيلات بسبب إضراب "الهستدروت"

الأحد، 21 سبتمبر 2014 12:09 م
توقف حركة الشاحنات لإسرائيل من الأردن وإيلات بسبب إضراب "الهستدروت" بريد – أرشيفية
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت نقابة العمال العامة فى إسرائيل "الهستدروت"، اليوم الأحد، من تصعيد جديد بالإضراب عن العمل تضامنا مع موظفى البريد، المهدد 1500 منهم بالفصل عن عملهم من أجل توظيف آخرين مكانهم بواسطة شركات القوى العاملة وبتكلفة أقل.

وهدد رئيس الهستدروت، أفى نيسانكورين، بأن سلسلة الخطوات النضالية التى تنفذها الهستدروت، بضم قطاعات إلى التشويشات فى العمل، قد تؤدى فى نهاية الأمر إلى إضراب شامل فى كافة القطاعات الاقتصادية.

ويصعد موظفو البريد ومستخدمو شركات القوى العاملة، بدءاً من اليوم، نضالهم من خلال الإضراب عن تقديم المزيد من الخدمات، وفى هذا الإطار سيتوقف الاعتناء بتوجهات الجمهور فى المحاكم ووقف نقل الشحنات الواردة إلى إسرائيل فى المعابر عند الحدود الشرقية (مع الأردن) والجنوبية (ميناء إيلات).

وأعلنت الهستدروت، يوم الجمعة الماضى، أنه ابتداء من اليوم لن تستأنف عملية تحصيل الضرائب ولا تقدم الخدمات للجمهور فى مكاتب ضريبة الدخل، كما أن البريد ومكتب الترخيص لن ينفذ خدمة نقل ملكية السيارات، وسيتوقف الاعتناء فى منظومة الغرامات لصالح جهاز المحاكم والشرطة والسلطات المحلية.

إضافة إلى ذلك لن يتم استقبال الجمهور فى مكاتب دائرة الإجراء، ولن يتم الاعتناء ببريد الوزارات والحكومة ولن يتم منح خدمات البريد الدبلوماسى للسفارات والبعثات الدبلوماسية الأجنبية فى إسرائيل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة