أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المؤتمر بالقليوبية يدين حادث تفجير بولاق أبو العلا وينعى الشهداء

الأحد، 21 سبتمبر 2014 10:12 م
حزب المؤتمر بالقليوبية يدين حادث تفجير بولاق أبو العلا وينعى الشهداء الدكتور أحمد عامر الخولى
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت الأمانة العامة لحزب المؤتمر بالقليوبية، التفجيرات الإرهابية التى شهدتها منطقة بولاق أبوالعلا، والتى راح ضحيتها ثلاثة شهداء من أبناء جهاز الشرطة، نتيجة قيام عناصر إرهابية، بزرع عبوة ناسفة بمنطقة قرب وزارة الخارجية بشارع كورنيش النيل.

ونعى اللواء محمود عبد الرحمن، أمين عام حزب المؤتمر بالقليوبية، شهداء الحادث الذين راحوا ضحية الغدر والخسة والعمليات الإرهابية، قائلا إن مرتكبى الحادث الإرهابى لا يمكن وصفهم سوى بالإرهاب الذى لا علاقة له بالدين أو الإسلام، لافتا إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن، ووحدة أبنائه شيئا.

من ناحية أخرى استنكر الدكتور أحمد عامر الخولى، أمين إعلام حزب المؤتمر بالقليوبية، الحادث الأليم، وطالب الأجهزة الأمنية، بسرعة كشف غموض الحادث، وضبط الجناة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة العمليات الإرهابية وإجهاضها قبل حدوثها.

وأشار الخولى، بأصابع الاتهام لجماعة الإخوان الإرهابية، بأنها وراء ارتكاب الواقعة، موضحا أن المقدم محمد محمود أبو سريع، الذى استشهد إثر الانفجار كان شاهد الإثبات فى قضية "الهروب الكبير من سجن وادى النطرون".

والمتهم فيها الرئيس المعزول، محمد مرسى، و130 متهمًا من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وأعضاء التنظيم الدولى، وعناصر من "حزب الله" اللبنانى، وحركة "حماس"، عام 2013.

وأشار الخولى، إلى أن كل ما يحدث من أعمال إرهابية لن تؤثر على عزيمة وإصرار أجهزة الدولة والمصريين، فى العمل من أجل الحفاظ على المصلحة العليا للوطن.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة