"رويترز": داعش تهدد رئيسة الأرجنتين لدعمها بابا الفاتيكان

الأحد، 21 سبتمبر 2014 03:14 ص
"رويترز": داعش تهدد رئيسة الأرجنتين لدعمها بابا الفاتيكان رئيسة الأرجنتين كريستينا فرنانديز
روما (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت رئيسة الأرجنتين كريستينا فرنانديز، خلال زيارة للفاتيكان أمس السبت، أنها تلقت تهديدات من تنظيم الدولة الإسلامية، بسب صداقتها لابن بلدها البابا فرنسيس الأول، ولاعترافها بكل من إسرائيل وفلسطين، وقالت فرنانديز إن وزارة الأمن وأجهزة المخابرات تتعامل الآن مع تهديد التنظيم.

ورفضت فرنانديز هذه التهديدات قائلة للصحفيين فى مطار شامبينو بروما بعد لقاء البابا على الغداء إنها إذا ركزت على مثل هذه التهديدات فسيتعين عليها “ أن تختبيء تحت السرير.”

وفى الشهر الماضى قال البابا الذى غالبا ما يدين فكرة الحرب باسم الله إن استخدام المجتمع الدولى للقوة لمنع” العدوان الجائر” لمقاتلى الدولة الإسلامية الذين قتلوا أو شردوا الآلاف فى العراق وسوريا كثير منهم من المسيحيين سيكون مشروعا.

وكانت العلاقات بين فرنانديز والبابا اللذين التقيا عدة مرات منذ انتخابه بابا للفاتيكان متوترة عندما كان البابا كبيرا لاساقفة بوينس أيرس . ولكن فرنانديز نشرت صورة على فيسبوك يوم السبت لها مع البابا أمام صورة لسيدة الأرجنتين الأولى الراحلة ذات الذكرى الطيبة إيفا براون.

وكشفت رئيسة الأرجنتين كريستينا فرنانديز أيضا، خلال زيارة للفاتيكان، أنها تلقت تهديدات من تنظيم داعش بسب صداقتها لابن بلدها البابا فرنسيس الأول واعترافها بكل من إسرائيل وفلسطين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محارب الأرهاب

هو الكلام بفلوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة