غدا..وقفة احتجاجية لموظفى مصلحة الخبراء للمساواة بالعاملين بوزارة العدل

الأحد، 21 سبتمبر 2014 05:50 م
غدا..وقفة احتجاجية لموظفى مصلحة الخبراء للمساواة بالعاملين بوزارة العدل وزارة العدل
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم موظفو مصلحة الخبراء، غدا الاثنين، وقفة احتجاجية أمام ديوان الوزارة، يتبعها إضراب عام عن العمل فى كل مكاتب الخبراء على مستوى الجمهورية من يوم الأربعاء المقبل.

وقال أحد الموظفين لـ"اليوم السابع" إنهم تقدموا بطلب رسمى إلى قسم شرطة السيدة زينب للموافقة على تنظيم الوقفة الاحتجاجية أمام وزارة العدل وفقا لقانون التظاهر الجديد، مطالبين بمساواتهم بموظفى الديوان العام للوزارة والعاملين بالمحاكم فى صرف مكافأة شهور العطلة القضائية، ومكافأة مقابل ما يتم خصمه من ضريبة كسب العمل.

وأكد أنهم يبذلون جهودا كبيرة خلال عملهم فى العطلة القضائية، حيث أنجزوا العام الماضى 68 ألفا و 714 قضية، بالإضافة إلى إنجاز قرابة الـ49 ألف قضية خلال شهرى يوليو وأغسطس.

كما طالب الموظفون بزيادة أجر الساعة فى الفترة المسائية بدلا من 5 جنيهات لتكون 12 جنيها فى الساعة، أسوة بموظفى الشهر العقارى، وصرف بدل الإعاشة أسوة بخبراء وزارة العدل.

وأكد الموظفون أن ما يطالبون به ليس مطالب فئوية، وإنما مساواة بين العاملين فى وزارة وجهة واحدة، مضيفا أنهم سوف ينظمون إضرابا كاملا عن العمل بدءا من الأربعاء المقبل، فى جميع مكاتب الخبراء على مستوى الجمهورية، وسيقومون بإغلاق المكاتب والامتناع عن استلام القضايا من المحاكم حتى تتحقق مطالبهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة